محمود العسيلي: لم أتردّد في التعاون مع عمرو خالد

شدّد الفنان محمود العسيلي على الدور الذي يجب أن يلعبه كل مصري من أجل دعم بلده في هذه المرحلة الحرجة التي تمرّ بها، وأكّد أن مصر تحتاج لجهود كل فرد

تعاقد باسم يوسف مع mbc غير مؤكد
حصريآ :بالصور . هيثم مازن يتألق في حفل ناجح علي ضفاف نهر النيل
السقا يترك “كرم الجن” من أجل “خطوط حمراء”

شدّد الفنان محمود العسيلي على الدور الذي يجب أن يلعبه كل مصري من أجل دعم بلده في هذه المرحلة الحرجة التي تمرّ بها، وأكّد أن مصر تحتاج لجهود كل فرد فيها بالطريقة التي يقدر عليها.

وقال العسيلي، في تصريحاته لبوابة الأهرام أمس (السبت): “أُحاول قدر الإمكان التواصل مع الناس بأغنيات هادفة تمسّ مشكلات المجتمع، كما أحبّ المشاركة في الحفلات الخيرية؛ فمصر في هذه المرحلة تحتاج لمجهود كل فرد فيها بالطريقة التي يقدر عليها لدعمها”.

وحول أغنية “كام واحد” -التي تعاون فيها مع عمرو خالد مؤخرا- أشار العسيلي: “فكرة الأغنية جاءت عن طريق الموزّع أحمد عادل عندما اتصل بي، وعرض عليّ أن أقدّم الأغنية الرسمية لحملة “اوعى” التي أطلقها الدكتور عمرو خالد للتوعية من أخطار المخدرات؛ فوافقت على الفور لأهمية الفكرة”.

وعلّق الفنان الشاب على ردود الفعل حول ألبومه الأخير؛ قائلا: “أعتبر أن ألبومي الأخير قد حقّق نجاحا وحقّق مبيعات جيّدة جدا، على الرغم من القرصنة التي يعاني منها سوق الكاسيت بوجه عام”.

وأضاف: “أختلف مع الذين يتحدّثون عن كساد سوق الكاسيت؛ لأن هناك ألبومات حقّقت نجاحا كبيرا ولافتا؛ بالرغم من الظروف الصعبة التي تمرّ بها السوق الغنائية التي يتحدّث عنها البعض”.

يُذكَر أن العسيلي قد أصدر ألبومه الجديد “دنيا جديدة” منذ حوالي شهرين، وهو يضمّ 14 أغنية؛ منها: “عيشة حلوة” و”دنيا جديدة” و”الليلة” و”مبسوط في مكانك”.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS:
%d مدونون معجبون بهذه: