مختار نوح: حادث الوراق مخطط أمريكى إخوانى للتدخل العسكرى فى مصر

مختار نوح: حادث الوراق مخطط أمريكى إخوانى للتدخل العسكرى فى مصر

قال مختار نوح المحامى وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن مصر تعيش مؤامرة أمريكية لتبرير التدخل الخارجى، مؤكدا على أن حادث كنيسة الوراق عليه بصمات جم

عبور 91 سفينة قناة السويس بحمولة 4.5 مليون طن خلال يومين
اللجان الشعبية تؤمن ميدان التحرير.. والمعتصمون يلزمون خيامهم
ضاحي: إلغاء اتفاقية التجارة مع تركيا أسبابه اقتصادية في المقام الأول

قال مختار نوح المحامى وعضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، إن مصر تعيش مؤامرة أمريكية لتبرير التدخل الخارجى، مؤكدا على أن حادث كنيسة الوراق عليه بصمات جماعة الإخوان “المحظورة”، وهو جزء من مخطط أكبر لإحداث أزمة دولية، لافتا النظر إلى أن الإخوان اتفقوا مع الإدارة الأمريكية لإحداث أزمة للتدخل.

وأضاف نوح أثناء حديثه لبرنامج “من جديد” مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن استهداف كنيسة الوراق لن يكون الأخير لتنفيذ مخطط التدخل الخارجى، مشيرا إلى أن الوزارة الحالية ليست على مستوى الحرب التى يخوضها الجيش.

وأكد نوح على عدم وجود ما يسمى مصالحة بين دولة وجماعة، وإن حدث فإنه بداية لسقوط الدولة، مشيرا إلى أن مبادرة د. كمال أبو المجد تهريج، وأبو المجد يعرف تماما أنه لن يلتزم أحد بما يقوله وهو رجل يؤدى واجبه فقط، ويرضى ضميره أمام الله.

وأشار نوح إلى أن تماسك المسلمين والمسيحيين غاية القوة رغم ما يظهره البعض من سذاجة، مؤكدا على عبقرية الأزهر والكنيسة فى كشف الفقه الذى يهدف إلى التفرقة، مما أدى إلى زيادة التلاحم.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: