اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

مخرج أغنية “لو هتسيب” يكشف الكواليس

طرح الفنان محمد حماقي فيديو أغنيته الجديدة “لو هتسيب”، وهي الأغنية الثانية من ألبوم “يا فاتني” الذي بدأ طرح أغانيه خلال شهر أغسطس الجاري.

اختار حماقي أن تخرج أغنيته الجديدة بشكل فني مختلف، يعتمد على الرسوم المتحركة، حيث اعتمد الفيديو على قصة بسيطة ظهر فيها محمد حماقي يقود سيارته على أحد الطرق وإلى جواره حبيبته التي تتركه أثناء رحلتهما.

تحدث راديو مصر علي الهوا مع المخرج أحمد نادي الذي نفذ فيديو أغنية “لو هتسيب”، وأوضح أن فكرة الكليب جاءت بالتنسيق بين فريق عمل محمد حماقي ومحمد مصطفى “بيكاسو” المخرج الفني للأغنية، مشيرا إلى أن المشروع استغرق تحضيره ومناقشة أفكاره حوالي 3 أسابيع، بعدها تم تنفيذ الفيديو خلال 5 أيام.

أضاف أنه يتعاون مع محمد حماقي للمرة الأولى، واستمتع بالتجربة بشكل فاق توقعه، حيث وجده شخص مبدع للغاية ويمتلك جرأة فنية كبيرة، وداعم للأفكار غير التقليدية، وهو ما اتضح من خلال رؤيته الفنية للشكل الذي طلب أن يخرج به الفيديو، ورغبته في خروج العمل بأفضل شكل ممكن.

تابع أحمد نادي أن حماقي طلب خلال جلسات التحضير للفيديو، الابتعاد عن الأفكار التقليدية، والتمسك بالجرأة الفنية في الألوان والخطوط أثناء تنفيذ الفيديو، واكتفى بتحديد مواصفات عامة للفتاة المصاحبة له في الأغنية، حيث طلب رسم فتاة بملامح مصرية خالصة، تبرز جمال البنت المصرية من شعر أسود وعيون تتزين بالكحل، وهو ما حرص محمد مصطفى المخرج الفني على إظهاره، خلال رسمه للفتاة.

أكد “نادي” أنه لا يعتبر الفيديو عملًا للرسوم المتحركة، بقدر كونه فيديو لكلمات الأغنية “Lyric Video” به تحريك بسيط للرسوم، مشيرًا إلى أنه يحضر حاليًا لتعاون فني جديد مع محمد حماقي في فيديو مختلف في شكله عن فيديو “لو هتسيب”.

كشف أحمد نادي أن إخراج كليب “لو هتسيب” سبقته تجارب فنية آخرى مع فنانين شباب، إلى جانب الكثير من الحملات الإعلانية، كما تولى تنفيذ تتر فيلم “الفلوس” لتامر حسني الذي تم طرحه قبل عامين.

يذكر أن أغنية “لو هتسيب” من كلمات تامر حسين، ألحان وتوزيع وميكس أحمد إبراهيم، مخرج فني محمد مصطفى “بيكاسو”، رسوم محمد مصطفى، أحمد نادي، ياسر حافظ، تحريك ياسر حافظ ومحمد أحمد وإخراج أحمد نادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق