اهم اخبار الرياضة

مدرب الزمالك للراديو: قرار عدم تتويجنا بالبطولة ظالم.. ومسؤولي الأهلي قدموا لنا التهنئة

أكد محمد مصطفى ممس مدرب الزمالك مواليد 99، أن قرار عدم تتويج الفريق الأبيض ببطولة الجمهورية، يعتبر ظالم، مشيراً إلى أن بعض المسؤولين في النادي الأهلي قدموا لهم التهنئة في الملعب.

وحقق الأهلي فوزًا مثيرًا على غريمه الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد في إطار قمة الأسبوع التاسع والأخير من مسابقة دوري الجمهورية 99 لموسم (2020-2021).

وشهدت الساعات الماضية من اليوم الأحد، لغطًا حول أحقية كلا الفريقين بالتتويج بلقب المسابقة بعد فوز الأهلي على الزمالك، مما أدى لتساوي نقاط الفريقين.

وأصدر اتحاد الكرة المصري لكرة القدم، بيانا رسمياً عن طريق إدارة المسابقات، بإقامة مباراة فاصلة بين فريقي الأهلي والزمالك مواليد عام 99 لتحديد بطل مسابقة دوري الجمهورية.

وقال ممس مدرب الزمالك مواليد 99 في تصريحات خاصة ليلا كورة: “أي قرار بعدم تتويج الزمالك لبطولة الجمهورية فهو ظالم، اللائحة التي وصلت للنادي تنص على حسم اللقب بفارق الأهداف في حالة التعادل في النقاط”.

واختتم ممس تصريحاته: “بعض المسؤولين في النادي الأهلي قدموا لنا التهنئة في الملعب عقب إنتهاء المباراة، نشعر بالظلم بسبب الرغبة في إضاعة مجهود الفريق بالكامل طوال الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق