اهم اخبار الرياضة

مدرب برشلونة: الرب وحده هو من سيحدد مصيري

 

لم يعلق سيرخي بارخوان المدرب المؤقت لنادي برشلونة بشأن مستقبله مع النادي الكاتالوني عقب الفوز على ملعب دينامو كييف الأوكراني بهدف دون رد مساء الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

 

وقال بارخوان إن االرب وحده هو من سيقرر ما إذا كان سيتواجد مع الفريق خلال المواجهة أمام سيلتا فيجو يوم السبت المقبل بالدوري الإسباني.

0 seconds of 1 minute, 30 secondsVolume 0%

 

وأنعش برشلونة آمال التأهل لدور الستة عشر لدوري الأبطال بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي.

وتحوم الشكوك حول استمرار بارخوان مع برشلونة بعد توليه المسؤولية بشكل مؤقت عقب إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان، حيث تشير التقارير الصحفية إلى اتجاه النادي الكاتالوني للتعاقد مع نجمه السابق تشافي هيرنانديز في منصب المدير الفني.

وقال بارخوان “تحدثت مع اللاعبين قبل المباراة عن مدى أهمية اللقاء بالنسبة للنادي ، الكثير من اللاعبين تفهموا الأمر”.

وأضاف “على المستوى الشخصي، فحقيقة أنني أتواجد هنا ممثلا للنادي الذي أعطاني كل شيء، أمر مذهل ، اللاعبون يدركون المكانة التي يتواجدون بها… كل يوم تفشل خلاله في تحقيق الفوز ، تدخل في ديناميكية حيث تتساءل عما يمكنك فعله”.

وأشار “الأمر يتعلق بالعمل ، وحينما تتغير الديناميكية علينا أن نستغل الأمر لصالحنا، علينا أن ننظر إلى ما حققناه وأن نؤدي بشكل أفضل”.

وأشار “لا يمكنني التفكير فيما إذا كنت سأتواجد هنا غدا، أريد مساعدة النادي وأريد أن أواصل ما أقوم به ، لا يوجد أدنى شك في ذلك”.

وختم بارخوان بالقول “لقد فزنا ، علينا أن نستمتع بأنفسنا بعض الشيء، الرب وحده من سيقرر ما إذا كنت سأنهي الأسبوع في فيجو أم في يوهان كرويف”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق