مدرب هال سيتي يقترب من حسم صفقة “المحمدي”

مدرب هال سيتي يقترب من حسم صفقة “المحمدي”

  أبدى ستيف بروس المدير الفني لهال سيتي الإنكليزي رغبته في ضم أحمد المحمدي الجناح الأيمن لسندرلاند بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته مع النمور

نجاد يأسف لمصير مبارك
الوليد بن طلال فى القاهرة الأسبوع المقبل لتوقيع عقد توشكى
طارق العريان يستكمل تصوير “أسوار القمر”

 

mo7mady

أبدى ستيف بروس المدير الفني لهال سيتي الإنكليزي رغبته في ضم أحمد المحمدي الجناح الأيمن لسندرلاند بشكل نهائي بعد انتهاء إعارته مع النمور بنهاية الموسم.

وأكد بروس في تصريحات صحيفة لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية قائلأً: “المحمدي؟ هناك عرض نتمنى الانتهاء منه مع سندرلاند، أرغب في ضمه بشكل نهائي”.

وساهم المحمدي بشكل كبير في صعود هال سيتي إلى الدوري الإنكليزي الممتاز بعد تحقيقه المركز الثاني برصيد 79 نقطة بالإضافة لحصوله على أفضل لاعب في هذا العام في النمور باستفتاء الجمهور والنادي الإنكليزي.

وكان اللاعب صاحب الـ25 عاماً قد أبدى رغبته في البقاء مع هال سيتي في الموسم المقبل رافضاً العودة مجدداً لناديه الأصلي سندرلاند.

ويرتبط لاعب إنبي السابق بعلاقة وطيدة مع بروس الذي أحضر اللاعب إلى إنكلترا في “البلاك كاتس” ثم استعان به أيضاً في هال سيتي ليتطور مستوى المحمدي بشكل كبير في هذا الموسم بالذات.

ويدين المحمدي للمدرب الإنكليزي بكل ما وصل إليه الآن حيث صرح عقب صعود النمور إلى البريميرليغ قائلاً: “بروس مدرب عظيم ولديه شخصية رائعة ويستحق كل النجاح الذي حققناه في هذا العام، لقد استفدت منه كثيراً في التدريبات فهو شخص عظيم بالفعل”.

يذكر أنه غير معروف حتى الآن ما إذا كان هال سيتي سيضم ثنائي الأهلي المعار للفريق محمد ناجي جدو وأحمد فتحي بشكل نهائي أم لا فيما تشير التقارير لإقتراب جدو من الأنضمام للنمور.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: