مدير أمن جنوب سيناء يبلغ الجهات المسئولة بصعوبة نقل مبارك إلى القاهرة

أكدت مصادر مطلعة في مستشفى شرم الشيخ أن الرئيس السابق حسني مبارك لن ينقل إلى القاهرة للمثول أمام محكمة الجنايات يوم 3 أغسطس المقبل، بذريعة أن حالته ال

هيفاء وهبى تشاهد تعديلات “حلاوة روح”.. وتؤكد: العرض قريباً جداً
“البترول”: أزمة السولار “مفتعلة” والبوتاجاز زيادة
“شرف” يؤجل جولته الخليجية لأجل غير مسمى

أكدت مصادر مطلعة في مستشفى شرم الشيخ أن الرئيس السابق حسني مبارك لن ينقل إلى القاهرة للمثول أمام محكمة الجنايات يوم 3 أغسطس المقبل، بذريعة أن حالته الصحية متردية ولا تسمح بنقله من المستشفى.

وحسب ما أوردته بوابة الأهرام الإلكترونية؛ فإن اللواء محمد نجيب -المدير الجديد لأمن جنوب سيناء- اتصل بكل من وزير الداخلية وقائد المنطقة العسكرية في سيناء، وأبلغهما بصعوبة نقل مبارك للقاهرة.

وقالت المصادر إن فريد الديب -محامي الرئيس السابق- سيقدم إلى هيئة المحكمة ما يثبت تدهور صحة مبارك وما يؤكد صعوبة نقله.

وفي حالة الاقتناع وقبول الأوراق التي تثبت أن حالة مبارك لا تسمح بنقله إلى القاهرة؛ سيقوم رئيس المحكمة بإرسال عضو اليمين ووكيل نيابة إلى مستشفى شرم الشيخ، في حضور محامي المتهم فريد الديب، ومحامي المدعين لعقد جلسة هناك، والتي من المرجح أن يتم تأجيلها لموعد لاحق.

وكان أحد المصادر القضائية قد صرح لوسائل الإعلام أمس (الخميس) بأن محاكمة مبارك ستتم في 3 أغسطس بأرض المعارض في مدينة نصر، كما قال المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء إن الجلسة سيتم بثها على الهواء مباشرة.

وكان مبارك ونجلاه (علاء وجمال) ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي ورجل الأعمال الهارب حسين سالم قد تحدد لهم جلسة يوم 3 أغسطس؛ للتحقيق معهم في تهمة قتل المتظاهرين وقت أحداث ثورة 25 يناير.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: