اهم اخبار الرياضة

مران الأهلي.. اجتماع مع الطبيب.. مشاركة بواليا.. وانتظام طاهر

خاض الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الاثنين، استعدادًا لمواجهة سونيديب بطل النيجر في إياب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة سونيديب مساء غد الثلاثاء على استاد الأهلي We السلام، علمًا بأن مباراة الذهاب حسمها الفريق الأحمر لصالحع بهدف دون رد.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وشهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة سونيديب بطل النيجر.

وشهد المران، انتظام والتر بواليا صفقة الأهلي الجديدة، وأدى اللاعب الزامبي جانبا من التدريبات البدنية والاستشفائية، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

كما انتظم طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق في تدريبات الكرة مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة بكدمة في الضلوع.

وفي سياق متصل، شارك الثلاثي محمود عبد المنعم كهربا، محمد مجدي أفشة، وأكرم توفيق، في المران الجماعي، بعد تحول نتيجة المسحة الطبية لهم من إيجابية إلى سلبية.

من ناحية أخرى موسيماني جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، للاطمئنان على اللاعبين المصابين، والحديث عن الإجراءات الاحترازية والوقائية؛ للتصدي لفيروس كورونا؛ حفاظا على سلامة الجميع.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم؛ استعدادا لمواجهة سونيديب بطل النيجر مساء غد الثلاثاء في إياب دور الـ32 من منافسات دوري ابطال إفريقيا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق