البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

مرتجي يرأس بعثة الأهلي في الجزائر.. والسيد جاهز للمولودية

استقر الحال داخل النادي الأهلي على أن يتولى المهندس خالد مرتجي -عضو مجلس إدارة النادي- رئاسة بعثة الفريق التي سوف تسافر إلى الجزائر؛ لمواجهة المولودية نهاية الشهر الجاري في دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعض الأنباء قد ترددت عن إسناد هذه المهمة إلى محمود الخطيب -نائب رئيس النادي- إلا أن مجلس الإدارة حسم الموقف بتكليف مرتجي -صاحب العلاقات العديدة بالجزائريين- برئاسة البعثة في هذه المباراة المهمة.

ومن المقرر أن يسبق البعثة سيد عبد الحفيظ -مدير الكرة- بالسفر إلى الجزائر قبل موعد سفر البعثة بأيام؛ لترتيب الإقامة والتنقلات للفريق، كما حدث قبل مواجهة الترجي بتونس.

وعلى صعيد استعدادات الفريق انتظم المستبعدون من المشاركة في مباراة المولودية في التدريبات المسائية التي قادها مانويل جوزيه -المدير الفني- وظهر كل من محمد نجيب، ووليد سليمان بمستوى لافت للنظر؛ أملا في الدخول في قائمة مباراة العودة أمام ممثل الجزائر في البطولة الإفريقية، وذلك في الوقت الذي تغيب فيه الثنائي عبد الحميد شبانة، والسيد حمدي عن المران دون وجود أي موانع طبية وراء ذلك.

ومن جانبه قال إيهاب علي -طبيب الأهلي- لـ“بص وطل”: “محمد شوقي لم يتمكن من المشاركة في التدريبات الجماعية؛ بسبب تعرضه لكدمة في وجه القدم، ومن المقرر أن يشارك مع المجموعة بداية من غد الثلاثاء، ونفس الأمر بالنسبة لأحمد السيد الذي سوف يشارك في تقسيم الثلاثاء، وأصبح جاهزا للمشاركة في لقاء العودة من الناحية الطبية”.

وكان السيد قد تعرض لشدّ في منشأ العضلة الضامة أبعده عن المشاركة في التدريبات قبل مباراة المولودية، ولكن اللاعب تعافى من الإصابة، وأصبح جاهزا للدفع به في خط الدفاع.

أما محمود أبو السعود -حارس الفريق- فقد سمح له الطبيب بالمشاركة في التدريبات البدنية فقط، ولمس الكرة بالقدم ومنعه من التدريبات الخاصة بالحراس، حيث ما زال الحارس يشعر بالآم الناتجة عن التواء في الرسغ تعرض له منذ أيام في المران المسائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق