اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

مشهد من فيلم “الناظر” أعيد تصويره 17 مرة .. المنتج مجدي الهواري يكشف السبب

فتح المخرج مجدي الهواري ألبوم ذكرياته مع فيلم “الناظر” بعد مرور 20 عاما على صدوره من خلال صورة لواحد من أشهر المشاهد الكوميدية في تاريخ السينما المصرية خلال السنوات الأخيرة.

ونشر مجدي الهواري عبر حسابه بموقع Instagram، صورة من الفيلم لمشهد مطاردة محمد سعد لأحمد حلمي بعد أن فوجئ به ينام إلى جواره المشهد الذي جمع نجوم الكوميديا علاء ولي الدين وحسن حسني ومحمد سعد وأحمد حلمي وكشف مجدي الهواري أن هذا المشهد تم إعادته نحو 17 مرة بسبب الضحك المستمر للراحل علاء ولي الدين، وأيضا فريق العمل ككل لمدة نصف ساعة بسبب إيفيه حسن حسني “جرا ايه يالمبي ماتلمب نفسك شوية” مشيرا إلى أنها جملة عفوية صدرت من حسن حسني أثناء التصوير.

وعلق مجدي الهواري على الصورة “من البوم الذكريات المشهد ده تم اعادة تصويره اكتر من ١٧ مرة بسبب ضحك علاء وبعدها كريزة ضحك مننا جميعاً ولمدة نص ساعة بسبب افيه حسن حسني لما قال جرا ايه يالمبي ماتلمب نفسك شوية..وطلع عفوي وعلي الهوا في التصوير”.

فيلم “الناظر” من بطولة الراحل علاء ولي الدين، والراحل حسن حسني، والفنان هشام سليم، والفنانة بسمة، والفنان أحمد حلمي، والفنان محمد سعد، وإخراج وتأليف شريف عرفة، وسيناريو وحوار أحمد عبدالله، والفنان حجاج عبدالعظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق