اهم اخبار الرياضة

مصدر بالأهلي للراديو: معلول لن يلحق بالقمة..هدفنا ربع نهائي الأبطال

قال مصدر في النادي الأهلي، إنه هناك صعوبة في أن يلحق الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر بالفريق بمباراة القمة أمام الزمالك يوم 10 مايو، مضيفًا أن الهدف تجهيزه لربع نهائي دوري الأبطال.

وأضاف المصدر الذي تحفظ على ذكر اسمه من خلال تصريحات للراديو اليوم الثلاثاء أن الأمور واضحة للمدرب بيتسو موسيماني وهي أن اللاعب لن يكون جاهز في هذا الموعد.

وقال: “علي معلول سيبدأ النزول للمران الجماعي بشكل تدريجي وخفيف خلال الأسبوع الأول من شهر مايو وليس منطقياً أن بعد نزوله بأيام قليلة سيخوض مباراة بتلك القوة أمام الزمالك عقب غياب لمدة أكبر من 3 شهور كاملة”.

وتعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مواجهة بايرن ميونيخ بمونديال العالم للاندية بالدوحة فبراير الماضي ثم تكررت نفس الإصابة بعد بدء نزوله للمران الخفيف.

وسيحل الزمالك ضيفا على الأهلي يوم 10 مايو المقبل في مباراة الدور الثاني من دوري WE المصري بعد أن كان قد فاز الأحمر بمباراة الدور الأول بهدفين مقابل هدف والتي جرت يوم الأحد الماضي.

وشدد المصدر: “لدينا هدف أن يتواجد علي معلول في منافسات دور الــ8 لدوري أبطال أفريقيا في منتصف مايو المقبل.”

وحسم الأهلي بطاقة الصعود إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في انتظار معرفة منافسه بعد القرعة التي سوف تتم نهاية الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق