اهم اخبار الرياضة

مصدر بالأهلي للراديو: موسيماني تلقى عرضًا لتدريب جنوب أفريقيا

كشف مصدر بالنادي الأهلي أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي قد تلقى إتصالات مكثفة في أخر 48 ساعة من إتحاد الكره في بلاده لتولي المسئولية الفنية لمنتخب جنوب أفريقيا.

وكان الاتحاد الجنوب أفريقي قد وضع موسيماني على رأس المدربين المطلوبين لقيادة الأولاد خلال الفترة المقبلة من أجل تصحيح المسار خاصة بعد عدم التأهل إلى نهائيات أمم أفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للراديو إن موسيماني أخطر اتحاد الكرة ببلاده انه مرتبط بتعاقد مع الأهلي ولا يستطيع تركه في تلك الفترة الصعبة حيث يرتبط بمباريات فيي بطولة الدوري المحلي والسوبر الأفريقي ودوري أبطال أفريقيا.

وأضاف:” موسيماني يعيش في حيرة ما بين تحقيق حلم حياته بقيادة فريق بحجم الأهلي وفي الجانب الأخر لا يستطيع تجاهل تلبية نداء منتخب بلاده خاصة أنه تلقي إتصالات من مسئولي رفيع المستوي هناك”.

وأوضح أن محمود الخطيب رئيس النادي تلقي إتصالات فعليه من بعض مسئولي جنوب أفريقيا لكنه ترك الأمر لموسيماني لإختيار قراره بمفرده.

ويرتبط الأهلي بتعاقد مع بيتسو موسيماني لمدة عام أخر بخلاف الموسم الجاري حيث كان قد تعاقد معه في أكتوبر الماضي خلفاً للسويسري رينيه فايلر المدير الفني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق