البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

مصدر يكشف التفاصيل المالية لانتقال بادجي من الأهلي إلى أميان

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي انتقال السنغالي أليو بادجي إلى صفوف نادي أميان الفرنسي بشكل نهائي بعد تفعيل بند الشراء في عقد إعارة اللاعب الذي تم قبل بداية الموسم الحالي.

وكشف مصدر مقرب من بادجي في تصريحات خاصة ليلا كورة أن اللاعب أبلغ مسؤولي الأهلي أنه تحت أمر النادي في أي قرار بشأن مستقبله مع القلعة الحمراء.

وقال: “اللاعب أنهى موسمه مع ناديه بفرنسا وتواصل مع مسؤولي الأهلي وأطلعهم برغبة أميان في شراءه نهائياً، وأبلغنا في ذات الوقت أنه سيكون تحت أمر النادي إذا رغبوا ببقائه وسيترك لهم القرار”.

وأضاف: “يوم الثلاثاء الماضي تلقى الاهلي إخطاراً رسمياً من أميان يطلب فيه تفعيل البند المتواجد في عقد الإعارة الذي كان مع القلعة الحمراء الذي يقضي بشراء بادجي بصفة نهائية”.

وشدد المصدر أنه ليس هناك أي عقود جديدة سيتم توقيعها، ولكنها عبارة عن موافقة مكتوبة من الأهلي وبادجي تم إرسالها لأميان الفرنسي، ليكون تفعيل بند الشراء سليم قانونا.

وكشف: “أميان سيرسل للأهلي 2 مليون دولار قبل نهاية الأسبوع الجاري حتى يتم تفعيل الشراء بشكل نهائي، وهو ما تم الاتفاق عليه عكس ما ردَّد البعض بأنه مليون و800 ألف دولار”.

وأكمل: “الأهلي سيحصل على مليوني دولار نظير بيع بادجي إلى أميان بشكل نهائي بخلاف 20% من إعادة بيع النادي الفرنسي للاعب السنغالي في الموسم الأول والثاني”.

وأوضح أن الأهلي كان قد تعاقد لشراء اللاعب من رابيد فيينا النمساوي مقابل 2.2 مليون دولار، بينما تمت إعارته الي أنقرة جوجو التركي مقابل 200 ألف دولار، ثم إعارته لمدة موسم لأميان مقابل 500 ألف دولار، ثم بيعه نهائياً مقابل 2 مليون دولار بجانب 20% من إعادة بيعه، ليكون الأهلي قد ربح من تلك الصفقة 500 ألف دولار بخلاف 20% من إعادة بيعه مستقبلاً.

ووجهت إدارة الأهلي الشكر بشكل رسمي للاعب السنغالي عن فترة تواجده في صفوف الأهلي، وكذلك أثناء إعارته في الموسم الماضي لنادي أميان الفرنسي، بجانب حرصه الدائم على علاقته بالقلعة الحمراء وجماهيره حالياً أو مستقبلاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق