مصر تواجه غينيا وزيمبابوي في تصفيات مونديال 2014

أوقعت قرعة تصفيات كأس العالم (البرازيل 2014) التي أُجريت مساء اليوم (السبت) عن وقوع المنتخب المصري الأول لكرة القدم في المجموعة السابعة برفقة منتخبات:

احتراق 3 عربات قطار بمخازن محطة سيدى جابر بالإسكندرية
البرتقال يحسن الخصوبة ويمنع تشوه الأجنة ويقى من السرطان
صحف إسرائيلية: سيناء تحت سيطرة الإسلاميين ولا يمكن السماح بهذا

أوقعت قرعة تصفيات كأس العالم (البرازيل 2014) التي أُجريت مساء اليوم (السبت) عن وقوع المنتخب المصري الأول لكرة القدم في المجموعة السابعة برفقة منتخبات: غينيا، وزيمبابوي، والفائز من موزمبيق مع جزر القمر في المرحلة الثانية من التصفيات؛ وذلك وفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وسيُشارِك في التصفيات 52 منتخبا إفريقيا بعد انسحاب موريتانيا، وتمّ تجنيب المنتخبات الـ28 الأولى في التصنيف الشهري الأخير للفيفا من خوض أوّل مرحلة، فيما سيخوض 24 منتخبا الدور التمهيدي من مباراتين (ذهاب وإياب) ليتأهل 12 منتخبا منهم، وينضموا لدوري المجموعات مع 28 منتخبا لتكوين 40 منتخبا.

وتمّ تقسيم المنتخبات الـ40 إلى عشر مجموعات تضمّ كل مجموعة أربعة منتخبات، على
أن يتأهل الأول من كل مجموعة إلى المرحلة النهائية التي ستضمّ عشرة منتخبات، وستجرى قرعة بينهم ليلتقي كل منتخبين منهما في مباراتي ذهاب وإياب لتحديد خمسة منتخبات تتأهل للمونديال.

وستكون رؤوس المجموعات العشر هم أفضل عشرة منتخبات إفريقية في تصنيف الفيفا الأخير؛ وهم على الترتيب: كوت ديفوار، مصر، غانا، بوركينا فاسو، نيجيريا، السنغال، جنوب إفريقيا، الكاميرون، الجزائر، ثم تونس.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: