اخبار السينما و الفن

مطلوب رجال مقتبس عن مسلسل فنزويلي!

اكد الفنان سامح الصريطى بطل مسلسل ” مطلوب رجال ” أن المسلسل مأخوذ عن مسلسل فنزويلى .. قال الفنان سامح الصريطي المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل الفنزويلي (رجال مطلوبون)، والذي قُدم منه نسخ بلغات أخرى منها الإنجليزية، ولكني لم أشاهد هذا المسلسل ولكني استمتعت بـ(مطلوب رجال)”.

وأضاف أنه تم تغيير الأحداث والخطوط الدرامية التي تربط بين شخصيات المسلسل الفنزويلي بما يتناسب مع قضايانا في الوطن العربي، ولكن المخرج حاتم علي قرر أن يحتفظ بالاسم الأصلي للمسلسل، لما يتمتع به من جاذبية ليكون هو الشيء الوحيد الذي لم يتغير.

وأكد الفنان سامح الصريطي عدم وجد نية لتصوير مجموعة جديدة من الحلقات بخلاف الـ90 حلقة التي تم عرضهم، حيث لم يتحدث أحد من قناة “إم بي سي” المنتجة للعمل عن هذه النقطة.

في السياق نفسه عبر الصريطي عن سعادته الكبيرة بعد أن لمس إعجاب الجمهور بالمسلسل الذي يُعرض حاليا على قناة ميلودي دراما، وسعادته هذه هي استكمال للسعادة التي شعر بها عندما شارك في “مطلوب رجال” مع هذه النخبة من الفنانين في الوطن العربي

وتابع، أن اشتراكه في مسلسل “مطلوب رجال” جاء بناء على ترشيح من المخرج السوري حاتم علي المشرف على إنتاجه، وكان هذا في العام الماضي ونظرا لارتباطه بأعمال أخرى في مصر وتصوير المسلسل كان في سوريا ودبي قام بوضع جدول مواعيد لتصوير مشاهده.
وأوضح أنه لم يشعر بأي مشكلة في الالتزام بهذا الجدول لأن المسلسل تم تصويره بوحدتين تصوير وباثنين من المخرجين، كل منهما قام بتصوير مشاهد مختلفة عن الآخر وفي مكان مختلف، ولهذا ٌأُنجز العمل في خمس شهور.

الجدي بالذكر أن المخرج حاتم علي بالرغم من أنه كان المشرف على إنتاج المسلسل فقط، إلا أنه كان يقوم أحيانا بإخراج مشاهد به خاصة مشاهد السيارات.

مسلسل “مطلوب رجال” إخراج سامي الجنادي وسامر البرقاوي، وشارك في بطولته مع سامح الصريطي جومانا مراد وكندة علوش وصفاء سلطان وغيرهم من نجوم الوطن العربي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق