اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

معجزة Arabs’ Got Talent الصغيرة تغنّي للأطفال

قامت الطفلة حلا الترك الشهيرة بمعجزة Arabs’ Got Talent بتوقيع عقد مع شركة بلاتنيوم ريكوردز للإنتاج الفني؛ تنتج الشركة بموجبه لحلا ألبوما غنائيّا للأطفال.وأعلنت الشركة في بيان صحفي لها أن الشركة وقّعت عقد إنتاج وتوزيع وإدارة أعمال مع الطفلة الموهوبة حلا الترك التي أذهلت العالم العربي خلال ظهورها في برنامج Arabs Got Talent، ووصولها إلى نهائيات البرنامج.

وأضاف البيان: “السبب في اختيار حلا هو موهبتها الكبيرة، وحضورها الطاغي على المسرح، والكاريزما الخاصة بها، والتي تُعطيها رونقا مميّزا على المسرح”.

وأتبع البيان: “الشركة ستنتج ألبوما موجّها للأطفال سيضمّ أغنيات لفنانين آخرين، سيُشكّل الكشف عن أسمائهم لاحقًا، مفاجأة سارة لجميع الأطفال في الوطن العربي”.

يُذكَر أن حلا الترك كانت إحدى نجمات برنامج Arabs’ Got Talent لاكتشاف المواهب، وعلى الرغم من سِنّها الصغير (9 سنوات) فإنها لاقت قبولا كبيرا لدى لجنة التحكيم والمشاهدين، وحظيت بنسبة عالية من التصويتات أهلتها للمرحلة قبل النهائية في تصفيات البرنامج، قبل أن تختار اللجنة الساحر السعودي أحمد البايض في نفس الحلقة التي تأهل فيها الشاعر الحلمنتيشي عمرو قطامش للمرحلة النهائية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق