اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

معز مسعود لحّن أغنية “تتجوزيني” لـ هاني عادل

احتفل المنتج معز مسعود، قبل يومين، بزفافه على الفنانة حلا شيحة بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وهذه الزيجة، ليست الأولى في حياة معز مسعود، ولكنّها الرابعة، فالأولى هي والدة أبنائه، وأما الثلاثة زيجات الشهيرة بدأت في عام 2017 بزواجه من المرشدة السياحية بسنت نور الدين، وبعدها بأقل من عامين تزوج من الفنانة شيري عادل، ثم تزوج من حلا شيحة الأسبوع الجاري.

وقبل زيجاته الأخيرة، لحّن معز مسعود أغنية “تتجوزيني” للفنان هاني عادل، قبل عدة سنوات، وللمفارقة كان عنوان الأغنية عنوانًا للشهرة التي اكتسبها معز مسعود مؤخرًا عبر السوشيال ميديا.

ومؤخرا أعلن الثنائي معز مسعود وحلا شيحة ارتباطهما للمرة الأولى بعد أن نشر مسعود مقطع من أغنيته الخاصة Fighter عبر حسابه على Instagram، مصحوبا بلقطات من أفلام Rocky، وكتب قائلا:” لقد سجلت مؤخرا بواسطة هاتفي جزء من أغنيتي المقبلة Fighter التي عزفتها على الجيتار، وهي أغنية كتبتها سنة 2007″.

تابع موجها حديثه إلى حلا شيحة: “هذه الأغنية لك يا فتاة، رحلتنا واحد” مضيفا “لقد ابتعدنا عن المياه الضحلة”، وهو اقتباس من أغنية Shallow التي قدمها برادلي كوبر مع ليدي جاجا في فيلم A Star Is Born، والتي كانت تتحدث عن الاقتراب من الصعود إلى السطح والأضواء حيث لا يمكن للآخرين إيذائهما.

وردت الفنانة حلا شيحة على رسالة المنتج معز مسعود لها ونشرت مجموعة من الفيديوهات الخاصة بمعز مسعود عبر حسابها على Instagram، وخلالها كان يتحدث عن التسامح والتحاور بين الشعوب والأديان.

طالع أيضا: دليل معز مسعود لبدء وانهاء العلاقات العاطفية

كتبت حلا شيحة معلقة باللغة الإنجليزية: “هذا هو أنت يا حبيبي، معز مسعود الحقيقي، كل ما تحدثت عنه في هذا الفيديو عن الحقيقة والحب والجمال،”، قبل أن تضيف بالعربية: “لتعارفوا كلام من القلب أنا كنت محتاجة اسمعه و كل الناس محتاجة تسمع الكلام ده و محتاجينه دلوقتي لينا و لأولادنا، و كل المعاني الجميلة في حياتنا اللي بتدينا توازن جميل و مهم”.

تايعت: “‎الفيديو ده مهم وأنت مهم ومؤثر وأنا عارفة كويس أنت أيه وجواك أيه وكل الناس اللي بتحبك عارفين وعندك لسه طريق كبير مستنيك وأنا كمان”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق