مقتل وإصابة 5 في اشتباكات بعدن

قتل شخص وأصيب أربعة بجروح اليوم الإثنين في اشتباك مع جنود في مدينة عدن بجنوب اليمن. وقال شهود عيان إن الجنود فتحوا النيران على الشبان الذين كانوا

أيهما أنظف .. فم الكلب أم الانسان؟ هذه ليست دعابة ..
“البدوى ” القديسين أعاد أجواء ثورة 19
3.5 مليار جنيه لتنفيذ محور روض الفرج

قتل شخص وأصيب أربعة بجروح اليوم الإثنين في اشتباك مع جنود في مدينة عدن بجنوب اليمن. وقال شهود عيان إن الجنود فتحوا النيران على الشبان الذين كانوا يلقون حجارة على دوريتهم العسكرية في مديرية خورمكسر بعدن، وبذلك يرتفع عدد القتلى في اضطرابات اليمن منذ يوم الخميس الى 12 قتيلا., وفي سياق متصل، حرم علماء اليمن برئاسة الشيخ عبد المجيد الزنداني الاعتداء على المتظاهرين المسالمين في البلاد وطالبوا بتشكيل حكومة وحدة وطنية مؤقتة تشرف على إجراء انتخابات نزيهة.واعتبر العلماء المنضوون تحت لواء جمعية علماء اليمن أن التظاهرات السلمية شكل من أشكال الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ويجب حمايتها ، قائلين “كل اعتداء بالضرب أو القتل على المتظاهرين هو جريمة عمدية لا تسقط بالتقادم”.

واعتبر العلماء أنه “لا يحق لأي مظاهرة أن تتجه إلى نفس مكان التظاهرة الأولى حتى لا تحصل فتنة”، مع العلم أن المتظاهرين من معسكري المعارضة والحزب الحاكم اشتبكوا بشكل شبه يومي في صنعاء في الأسبوع الماضي بسبب تظاهرهم في المكان نفسه.

الوفد

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: