اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

ملاحظات على إعلان حكاية “النظارة البيضا” من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4”

تبدأ قناة ON عرض الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك” السبت 27 نوفمبر الجاري.

وكشف المؤلف عمرو محمود ياسين عن الإعلان الدعائي للحكاية الأولى وتحمل اسم “النظارة البيضا”، وفيما يلي بعض الملاحظات على الإعلان.

اختراع جديد

 

تحمل الحكاية اسم “النظارة البيضا” لأنها هي بطلة القصة، حيث يظهر البطل أمير المصري يرتدي نظارة بيضاء يبدو شكلها غريب، وهي اختراع قام به يحاول إيصاله للعالم.

عودة أمير المصري

يشكل المسلسل عودة لأمير المصري للمشاركة في الأعمال المصرية بعد غيابه لفترة ومشاركته العالمية في فيلم Limbo والذي فاز عنه مؤخرا بجائزة أفضل ممثل من BAFTA Scotland.

معاناة الطفولة وتحديات في الشباب

يظهر من الإعلان أن البطل كان يعاني من مضايقات وتنمر خلال مرحلة الطفولة، مما جعله يقرر أن يثبت نفسه من خلال اختراعه الخاص “النظارة البيضا”.

السوشيال ميديا

تأثير السوشيال ميديا على حياتنا وأهمية استخدامها يبدو أنه سيكون موجودا أيضا في المسلسل، في لقطة تظهر كارولين عزمي تتحدث أنها ستظهر في بث مباشر لمتابعيها لتتكلم عن أمر مهم.

أغاني المهرجانات

تأثير أغاني المهرجانات موجود أيضا في حكاية “النظارة البيضا” يظهر مصطفى أبو سريع يغني أغنية مهرجانات، ويبدو أنه يشتهر بسببها، فيما يحاول “أمير المصري” أن يجعل الجميع يعرف باختراعه.

وتدور أحداث المسلسل حول “فخر” دكتور جامعي يواجه بعض الصعوبات مع أسرته الذين لا يهتمون بالتعليم على عكسه تمام.

وحكاية “النظارة البيضا” تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار وبطولة أمير المصري وكارولين عزمي وأحمد حلاوة وأحمد صيام وعمرو عبد العزيز ومصطفى أبو سريع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق