اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

ملاحظات على مسلسل “أنا وهي”

بدأت قناة cbc عرض مسلسل “أنا وهي” الذي يقوم ببطولته هنا الزاهد وأحمد حاتم.

وينتمى المسلسل لنوعية الدراما المكونة من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول “هند”، والتي تلعب شخصية مطربة في ملهى ليلي، وتواجه العديد من المشاكل، وتذهب لطبيب نفسي يدعى “شيرين عبد الوهاب” ومن أجل علاجها يجعلها تتعاون مع “سليم” في برنامج علاجي ويتعرضا لمواقف عديدة.

وبعد عرض أول حلقتين كان لنا هذه الملاحظات:

تعريف بالأشخاص

تبدأ الحلقة بتعريف بسيط للأبطال ومشكلة كل واحد منهم، “سليم” أحمد حاتم الذي يعاني من وساس قهري ويتخيل أشياء أحيانا تحدث، و”هند” هنا الزاهد التي تعاني من كونها شخصية عصبية وترفض التقرب من الرجال، والدكتور “شيرين عبد الوهاب” الذي يقوم بعلاجهما.

 

ظهور ضيوف شرف

يظهر ضيوف شرف في الحلقات، ظهر الفنان كريم عفيفي بشخصيته الحقيقية كممثل شهير تقف أمامه الممثلة الشابة “هند” وتتشاجر معه بسبب انفعالها الدائم.

اليوتيوبر

يشارك في المسلسل بعض اليوتيوبر منهم محمد السيسي ومحمد المولى يظهران ضمن المرضى النفسيين الذين يتعالجون في عيادة الدكتور “شيرين عبد الوهاب”.

كوميديا

في المسلسل العديد من المشاهد الكوميدية، خاصة التي تجمع “سليم” و”هند” والدكتور “شيرين عبد الوهاب”، مثلا مشهد السيارة في الحلقة الثانية بين أحمد حاتم وهنا الزاهد.

 

 

الأمراض النفسية

يناقش المسلسل فكرة معاناة الشخص من المرض النفسي وتأثيره على حياته بطريقة كوميدية بسيطة، كمرض الوساس الذي يعاني منه “سليم” أو أحمد حاتم وقد يعاني منه عدد كبير من الأشخاص وأنت تشاهد المسلسل ستضحك على كل ما يحدث.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق