اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل “حرب أهلية”

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل “حرب أهلية” وفيها اكتشفنا أن “يوسف” باسل خياط، زوج “مريم” يسرا وهي من أقنعته بالزواج عليها، كما نعرف أيضا أنه يخدعها ويكذب عليها بخصوص مرضها.

وفي نقاط نستعرض أبرز أحداث الحلقة:

– حكت “مريم” يسرا لـ”نور” مايان السيد، أنها جعلت زوجها “يوسف” باسل خياط يتزوج “فريدة” أروى جودة، لأن هذا حقه حتى يعيش حياته بشكل طبيعي وينجب أطفالا وهذا لأنها تحبه وترتاح معه وتريده أن يكون سعيدا.

– اتصلت “نانسي” بسنت صيام بـ”تمارا” جميلة عوض، حتى تعرف منها لماذا صورتها وهي تخلع ملابسها في غرفتها، وأخبرتها أنها تريد تدميرها لأنها تشعر بالغيرة منها، وطلبت منها أن تذهب إلى مكان وإذا تأخرت ستدمر حياتها.

– سافر “يوسف” مع زوجته “فريدة” إلى الجونة لقضاء شهر العسل، ولأنه دائما يتصل بـ”مريم” ليطمئن عليها تشعر بالغيرة وتسأله عن طبيعة علاقتهما، ويخبرها أنها مريضة ولم يتبق لها أيام كثيرة في هذه الدنيا وترفض العلاج، لذا يهتم بها ويقف بجانبها.

– ذهبت “نانسي” إلى المكان الذي اتفقت أن تقابل “تمارا” فيه وهناك وجدت شابا أخبرها أن “تمارا” ستأتي لكنها فوجئت بخطيبها في نفس المكان وعندما رآها تشاجر معها.

– أخبر الطبيب “مريم” أن حالتها سيئة للغاية وهي لا تساعد نفسها ولا يتبقى لها إلا فترة قليلة وعليها أن تلتزم بالعلاج، وعندما غادرت العيادة اتصل الطبيب بـ”يوسف” وسأله لماذا يخدعها ويقول لها إنها مريضة.

ومسلسل “حرب أهلية” من بطولة يسرا وباسل الخياط وأروى جودة وسنتيا خليفة وجميلة عوض ورشدي الشامي، وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق