اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

ملخص الحلقة 2 من مسلسل “كوفيد 25”

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل “كوفيد 25” بداية كشف غموض الفيروس الوبائي الجديد.

فيما يلي نستعرض أبرز الأحداث.

– يكتشف الدكتور ياسين المصري – يوسف الشريف – انتحار جاره، ويستغل الحادث ليلتقط الخيط الذي قاده الوصول إلى سبب انتشار الفيروس.

– يسترجع ياسين كاميرات مراقبة السوبر ماركت، ويجد أن جاره ألتقط العدوي بعدما تحدث مع أحد المصابين لمدة ثوانِ بسيطة، ويستغرب من عدم انتقال الفيروس إلى موظف السوبر ماركت.

– يذهب ياسين لزيارة حماه السابق ويسأله أن كان قد عرف شيئا عما يحدث، فيلتزم الرجل الصمت ويمنحه “فلاشة” تحتوي على شيء ما.

– يتعرض بلال ابن ياسين وصديقه للتنمر من طفل آخر في معسكر النادي، ثم يمنحهما كوبين من العصير وضع فيهما مخدر، في محاولة منه للاعتذار.

– يعود ياسين إلى المستشفى ويبدأ مع زملائه في تشريح جثة الممرضة التي توفيت بعد إصابتها بالفيروس الغامض، ويثبت التشريح أن شبكية العين هي أول عضو أصيب بالعدوى، وهنا يتأكد ياسين أن الفيروس ينتقل بالنظر المباشر إلى العين عن طريق الموجات الكهرومغناطيسية.

– يبدأ ياسين في تحذير المتواجدين داخل المستشفى بضرورة ارتداء النظارات الطبية وأقنعة الوجه للوقاية من انتشار الفيروس، كما يتصل بزوجته السابقة نهال ويطلب منها اتخاذ إجراءات الوقاية.

– يقوم الطفل المتنمر بإرسال رسالة إلى المدرب من هاتف بلال يقول فيها إنه عاد هو صديقه مع والده إلى القاهرة، وأرسل رسالة بالعكس إلى ياسين.

– يرفض الدكتور سيف وجود ياسين في المستشفى ويتهمه بترويج الخرافات، وفجأة يأتي خبر وقوع حادث لأتوبيس النادي الذي يضم بلال ابن ياسين.

– يعرف ياسين أن ابنه لم يكن ضمن ركاب الأتوبيس، فيما يحاول سيف الوصول إلى أي من المصابين بالفيروس ضمن فريق النادي، ويقول المدرب أن أحد الأطفال بدت عليه أعراض غريبة، لكنه يختفي من سريره في المستشفى.

يذكر أن مسلسل “كوفيد 25” من تأليف إنجي علاء، إخراج أحمد جلال، بطولة يوسف الشريف، أحمد صلاح حسني، أيتن عامر، إدوارد، إيناس كامل، راندا البحيري، محمد عادل، أمير صلاح الدين، ميرنا نور الدين، ديانا هشام، إسلام جمال، زكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق