Connect with us

البوابة الأخبارية

ملخص مباراه ليفربول و بلاكبول

Published

on

ليفربول

حقق فريق ليفربول فوزًا معنويًا على حساب بلاكبول بسبعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الآنفيلد” ضمن استعدادات “الريدز” لبداية الموسم الجديد (2020 – 2021).

بطل الدوري الإنجليزي كان متأخرًا في النتيجة بهدفين دون رد قبل أن يرد بسبعة أهداف عن طريق جويل ماتيب وساديو ماني وروبرتو فيرمينو وهارفي إليوت وتاكومي مينامينو وديفوك أوريجي وأخيرًا المدافع سيب فان دين بيرج.

ومن المقرر أن يبدأ ليفربول طريق حملة الدفاع عن لقب بريميرليج والذي حققه في الموسم الماضي من خلال مواجهة ليدز يونايتد على ملعب الآنفيلد يوم السبت المقبل ضمن الجولة الأولى.

ملخص المباراه

استغل هاميلتون لاعب بلاكبول تمريرة خاطئة من كوميتيو في منتصف الملعب، ليقطع الكرة وينطلق بها، وسدد كرة يسارية قوية سكنت شباك الحارس أليسون في الدقيقة 16.

وهدد ليفربول مرمى بلاكبول في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، بعدما مرر محمد صلاح كرة داخل منطقة الجزاء إلى مينامينو الذي سدد كرة تصدى لها حارس بلاكبول.

وحصل بلاكبول على ركلة جزاء في الدقيقة 33 من زمن المباراة، بعدما عرقل أليسون مهاجم بلاكبول، و تقدم جيري ييتس لتسديد ركلة الجزاء التي نجح في تحويلها إلى داخل الشباك محرزاً الهدف الثاني لفريقه.

وأهدر نابي كيتا هدفاً محققاً للريدز في الدقيقة 39 من زمن المباراة، بعد أن عادت له الكرة على حدود منطقة الجزاء من دفاع بلاكبول، وأطلق تسديدة صاروخية ولكن القائم الأيمن لحارس بلاكبول تصدى للكرة قبل أن يشتت الدفاع الكرة خارج المنطقة.

وفي الدقيقة 41 من عمر اللقاء، أرسل ميلنر مدافع نادي ليفربول، كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، حولها ماتيب إلى شباك حارس بلاكبول برأسية قوية ليقلص الفارق للريدز.

الدقيقة 51 كاد فيرمينو أن يسجل التعادل لليفربول بتسديدة قوية خارج منطقة الجزاء لكن حارس بلاكبول يبعد الكرة لركنية.

واستطاع ساديو ماني أن يسجل التعادل لليفربول في الدقيقة 52 بعد خطأ دفاعي من فريق بلاكبول لتصبح النتيجة (2-2).

ليفربول عاد من جديد ليزور شباك بلاكبول في الدقيقة 54 وهذه المرة عن طريق النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو بعد كرة من الياباني مينامينو ليحولها مهاجم الليفر الكرة في الشباك وتصبح النتيجة (3-2).

وأجرى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول تبديلاً في الدقيقة 61 بخروج محمد صلاح ومعه ساديو ماني ليشارك الثنائي ديفوك أوريجي واللاعب الشاب إليوت.

البديل الشاب إليوت سجل الهدف الرابع لصالح ليفربول بعد انفراده بمرمى بلاكبول حيث استلم كرة من ديفوك أوريجي ليسجل هدفًا في الدقيقة 70 وتصبح النتيجة (4-2).

ليفربول واصل مهرجان الأهداف بهدف خامس في الدقيقة 71 سجله الياباني تاكومي مينامينو عن طريق كرة استلمها من البرازيلي فيرمينو لتصبح النتيجة (5-2).

ديفوك أوريجي استطاع هو الآخر أن يسجل هدفًا لصالح ليفربول قبل نهاية المباراة بخمس دقائق بعد عرضية رائعة من جونز لتكون النتيجة (6-2) لأصحاب الأرض.

الهدف السابع سجله ليفربول في الدقيقة 88 عن طريق المدافع الشاب سيب فان دين بيرج من كرة عرضية رائعة من جيمس ميلنر لتنتهي المباراة عند نتيجة (7-2).

وتكون تشكيل ليفربول من: أليسون بيكر – كي-يانا هوفر – جويل ماتيب – بيلي كوميتيو – جميس ميلنر – فابينيو – نابي كيتا – تاكومي مينامينو – ساديو ماني – روبيرتو فيرمينو – محمد صلاح.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة الاهلي و البنك الاهلي في الدوري المصري

Published

on

الاهلي و البنك الاهلي

في مباراة مثيرة جمعت بين البنك الأهلي والأهلي في الدوري المصري الممتاز، نجح البنك الأهلي في تحقيق الفوز بنتيجة 4-3.

سجل موديست هدفًا للأهلي في الدقيقة الرابعة، ورد البنك بسرعة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة السابعة عن طريق كريم بامبو.

قاد رضا سليم الأهلي للتقدم في الدقيقة 28، وأدرك محمد هلال التعادل للبنك في الدقيقة 63.

ثم قلب الأهلي الطاولة على البنك بتسجيل حسين الشحات في الدقيقة 73،

ولكن البنك لم يستسلم وأحرز هدفين متتاليين عبر سيمبوري في الدقيقة 84 وياو أنور في الدقيقة 90+4، ليحسموا الفوز بنتيجة 4-3.

بهذا الفوز، ألحق البنك الأهلي بالأهلي هزيمته الأولى في الدوري المصري هذا الموسم بعد 8 مباريات، ورفع البنك رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر،

فيما تجمد رصيد الأهلي عند 17 نقطة في المركز العاشر.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

فوز مثير للجونة على الزمالك في الدوري المصري

Published

on

الزمالك و الجونة

أحرز نادي الجونة فوزًا مذهلاً على نظيره الزمالك بنتيجة 3-2 في إطار منافسات الجولة 15 من الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجونة في التقدم بفضل هدف رضا صلاح في الدقيقة 30، لكن الزمالك رد بشكل قوي وسجل هدفين متتاليين عبر أحمد فتوح في الدقيقة 51 وسامسون أيكنولا في الدقيقة 57.

لكن الجونة قلب الطاولة على الزمالك في الشوط الثاني بفضل هدفين من إيمانويل لاكي في الدقيقة 75) وفرانك إيتوجا في الدقيقة 81.

بهذا الفوز، رفع الجونة رصيده إلى 22 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 15 نقطة في المركز الثالث عشر.

تعد هذه الهزيمة هي الأولى للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع الزمالك في بطولة الدوري الممتاز، بعد تعادله السلبي مع الإسماعيلي وتحقيق الفوز على الداخلية.

Continue Reading

البوابة الأخبارية

نتيجة مباراة المصري و زد في الدوري المصري

Published

on

زد والمصري

شهدت المباراة بين المصري وزد تقلبات مثيرة، حيث افتتح عبد الرحمن البانوبي باب التسجيل لفريق زد في الدقيقة 21.

ردّ محمد الشامي بتسجيل هدف التعادل للمصري في الدقيقة 54.

ثم نجح شادي حسين في تسجيل هدف التقدم لفريق زد في الدقيقة 80.

ولكن لم يكتفي المصري وعاد ليتعادل من جديد، حيث سجل ميدو جابر هدف التعادل في الدقيقة 90+8.

بهذه النتيجة، يرتفع المصري إلى النقطة 27، محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز. أما زد، فيجد نفسه في المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

المصري يتجه الآن لمواجهة الاتحاد السكندري في الأول من أبريل، فيما يلتقي زد مع سيراميكا كليوباترا في 31 مارس.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة