منتج “ذات” يرجع طرد أسرة المسلسل لتصاعد التيار الديني

أرجع جابي خوري منتج مسلسل "ذات" طرد أسرة المسلسل من جامعة عين شمس إلى تصاعد التيار الديني الذي سيطر على البلاد مؤخرا.وقال خوري في تصريحات لبوابة الأهر

حداد التليفزيون: «مجبر أخاك».. وحداد الفضائيات: «الحى أبقى من الميت»
بالصور.. نجوم الفن يودعون عامر منيب فى جنازة مهيبة برابعة العدوية
عبلة كامل تنتظر “المدارس” لاستئناف “سلسال الدم” على كورنيش الإسكندرية

أرجع جابي خوري منتج مسلسل “ذات” طرد أسرة المسلسل من جامعة عين شمس إلى تصاعد التيار الديني الذي سيطر على البلاد مؤخرا.وقال خوري في تصريحات لبوابة الأهرام مساء أمس (الأربعاء): “اندهشت جدا مما حدث؛ خاصة أنها المرة الأولى في تاريخ الفن التي يحدث فيها مثل هذا الأمر”.

وأضاف: “صعود التيار الديني أعطى لهؤلاء قدرا من الجرأة للتصرف بهذا الشكل، وهو ما يؤشر لبداية الحد من حرية الإبداع، كما أن هذا يؤكد أيضا عدم وجود سيطرة على أي شيء أو أي تصرف يحدث الآن من أي شخص”.

وحول إمكانية متابعة التصوير بالجامعة والتقدم ببلاغ ضد وكيل الكلية بخصوص هذا الأمر؛ أوضح خوري: “لن نعود مجددا للتصوير هناك، ونبحث عن جامعة بديلة؛ إلا أننا ندرس حاليا بالفعل تقديم بلاغ بشأن ما حدث اليوم”.

يُذكر أن أسرة مسلسل “ذات” كانت تصور بعض أحداث المسلسل في جامعة عين شمس، وفوجئت بدخول بعض أعضاء التيار الديني عليهم، ومحاولة طردهم من الجامعة بحجة الملابس القصيرة للكومبارس، وطبقا لتصريحات أبطال المسلسل؛ فإنهم يصورون مسلسل يدور في حقبة تاريخية كانت الفتيات تلبسن فيها هذه الملابس، واشتعل الأمر حتى رضخ وكيل الكلية لرأي الطلاب.

مسلسل “ذات” مأخوذ عن رواية للكاتب الكبير صنع الله إبراهيم، ومن بطولة: نيللي كريم، وباسم السمرة، وانتصار، وهاني عادل، وعمر السعيد، وسيناريو وحوار مريم ناعوم، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: