اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

منتج فيلم “للايجار” يتهم بعض دور السينما بمحاربته

بعد أن حقق فيلم “للإيجار” للنجم خالد الصاوي إيرادات مخيبة للامال بلغت 11 ألف جنيه في أول ليلة عرض له بالسينمات، اتهم منتج الفيلم محمد دياسطي عن وجود بعض دور السينما تقوم بمحاربته خلال الأيام الماضية داخل عدد من السينمات في القاهرة والإسكندرية.

وقال “دياسطي”: “تقوم بعض السينمات بوضع لافتة sold out على عدد من الحفلات الخاصة بالفيلم رغم أن قاعات العرض فارغة من الجمهور، وعبر عن استيائه من تعرض فيلمه لعدة مشكلات من قبل بعض السينيمات العارضة التي تعيق دخول الجمهور للفيلم أو الاستمتاع بعرضه في القاعات في وقائع غريبة من نوعها.

وذكر منتج “للإيجار”- في تصريحات صحفية- أنه لاحظ إحدى تلك الوقائع بنفسه داخل أحد السينيمات الكبرى بمحافظة الإسكندرية حيث تم إخباره بأن تذاكر الفيلم كلها مباعة فأخبر مدير السينما بأنه منتج الفيلم ولم يسمح للجمهور بدخول الفيلم في هذه السينما بدعوى أن التذاكر كلها مباعة.

وأكد أنه تلقى شكوى أخرى من الجمهور في إحدى سينيمات ألماظة بأنه غير مسموح بدخول الجمهور للفيلم بحجة أن التذاكر كلها مبارعة بالرغم من عدم عرض السينميا للفيلم في قاعتهم وهو ما يخالف تعليمات غرفة صناعة السينما بسبب عدم وجود شفافية ووجود تضليل من البعض تجاه الجمهور مما يلحق بمنتج العمل خسائر فادحة.

وذكر أنه تلقى واقعة مؤسفة ايضا حين قرر القائمون على أحد سينيمات المولات الكبرى بأكتوبر من خروج الجمهور من القاعات بسبب وجود مشكلات في الصوت مما تسبب في أزمة للجمهور.

وتدور أحداث فيلم “للإيجار” في إطار تشويق كوميدي عن “الوحدة والعزلة”، وذلك من خلال حياة قبطان على المعاش، يعيش بمدينة الإسكندرية يعرض إحدى غرف شقته للإيجار بحثا عن كسر الحالة النفسية التي يعانيها بسبب الوحدة، ويختار لها شخص تفرض عليه ظروفه أن يحل محل زميله الذي توفي منذ فترة قصيرة في ظرف يسيطر عليها الكثير من الغموض.

فيلم “للإيجار” تأليف وإخراج إسلام بلال في أولى تجاربه مع الأفلام الروائية الطويلة، وإنتاج مشترك بين محمد حمادي ومحمد دياسطي وإنتاج فني أسامة يوسف ويشارك في بطولته مع خالد الصاوي، شيرى عادل محمد سلام، وياسر الطوبجي وهايدي رفعت، وعصام السقا، وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق