منى زكي: سفري وراء عدم وجودي بميدان التحرير

أرجعت الفنانة منى زكي عدم وجودها في مظاهرات الأمس بميدان التحرير والتي عرفت باسم "جمعة الإصرار" إلى وجودها خارج مصر، مشيرة في نفس الوقت إلى سعادتها بم

بالصور.. دعاية جديدة لـ “X-Men: Days Of Future Past”
هجوم على نجوى كرم بسبب اغنية ما في نوم
لنبذ الفتنه الطائفيه : وقفه احتجاجيه فى نقابه الممثلين

أرجعت الفنانة منى زكي عدم وجودها في مظاهرات الأمس بميدان التحرير والتي عرفت باسم “جمعة الإصرار” إلى وجودها خارج مصر، مشيرة في نفس الوقت إلى سعادتها بمرور اليوم بسلام.

وقالت منى في تصريحات خاصة لـ”بص وطل” اليوم (السبت): “لم أستطع مع الأسف الوجود بميدان التحرير بالأمس ؛نظرا لوجودي خارج البلاد، ولكن أكثر ما أسعدني بأن اليوم مر بسلام، بعد أن تواردت أنباء عن احتمال وجود بلطجية داخل الميدان”.

وأضافت: “أطالب المصريين بالحفاظ على ثورتهم والتمسك بمطالبها التي ستتحقق بإذن الله خلال الفترة المقبلة، ولكن يجب أن نتسم بالوعي ونعرف اليوم من معنا ومن ضدنا”.

واستطردت: “لا أعلم حتى الآن موعدا محددا لرجوعي، ولكني أتمنى أن أرى مصر أفضل حينما أعود”.

وبسؤالها عما تردد عن استعدادها لدخول فيلم سينمائي جديد قالت: “هذا كلام ليس صحيحا فأنا لم أتلقّ أي سيناريوهات هذه الفترة”.

يُذكر أن الفنانة منى زكي كانت واحدة من الفنانات المشاركات في أحداث ثورة 25 يناير؛ اعتراضا على وجود النظام السابق حتى انتهت التظاهرات بخلع الرئيس السابق حسني مبارك.

وكانت آخر أفلام منى زكي هو فيلم “18 يوم” الذي يتحدث عن ثورة 25 يناير وهو عبارة عن 10 حكايات كل حكاية من إخراج أحد المخرجين، الفيلم من بطولة منى زكي وأحمد حلمي وأحمد الفيشاوي وآسر ياسين وهند صبري وغيرهم من النجوم.

 

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: