اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

من الذاكرة … شيرين تدخن الشيشة على الهواء

مالا يعرفه الكثيرون عن الفنانة شيرين أنها عاشقة للسيجار والشيشة، وكشفت عن هذا الأمر خلال لقاء تليفزيوني لها مع الفنانة صفاء أبو السعود في برنامج “ساعة صفا” قبل سنوات.

لم تكتف شيرين بالتعبير عن حبها للشيشة بل تم تقديم الشيشة لها على الهواء خلال اللقاء التليفزيوني ولكنها طلبت من المشاهدين ألا يفعلوا مثلها لأنها عادة سيئة وأن يدعون لها بالهداية.

ومن خلال البرنامج كشفت شيرين عن مدى عشقها للسيجار وأنها كانت تدخنه في مدرجات المعهد الفني للفنون المسرحية وقالت شيرين “السيجار ده زي أخويا، وزي أمي واختي علشان معنديش اخوات، بيونسني في وحدتي وبحسه وفي ومخلص”.

وأضافت شيرين ” لما بحس بوحدة أو قاعدة في مكان لوحدي بيكون معايا السيجار دا الوحيد اللي مش بيخذلني، أطلع السيجارة وأحس بسعادة كبيرة دايما معايا في كل مكان”.

جدير بالذكر أن فيلم “أعز الولد” هو آخر عمل شاركت فيه الفنانة شيرين.

فيلم “أعز الولد” من تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، إخراج سارة نوح، وبطولة ميرفت أمين، دلال عبد العزيز، إنعام سالوسة، رجاء الجداوي، سامي مغاوري، محمد شاهين، محمود الليثي، علي قنديل، عمرو سلامة وكريم العمري، إلى جانب ظهور عدد من ضيوف الشرف مثل منى زكي، عمرو يوسف، ريهام عبد الغفور، آروى جودة، إنجي المقدم، أمينة خليل، هبة يسري وتامر حبيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق