اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

مها أحمد تكشف كيف خذلها أمير كرارة

كشفت الفنانة احمد كيف تعرضت للخذلان من قبل الفنان أمير كرارة وهو الامر الذي دفعها لكتابة منشور تهاجمه فيه وأثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب قرار وقف المخرج محمد سامي من قبل الشركة المتحدة.

وقالت مها أحمد من خلال بث مباشر عبر حسابها على Facebook‎‏، إنها التقت بأمير كرارة أثناء عملهما في نفس القناة فكان كل منهما يقدم برنامجا ووصفت تعامله بالراقي قبل الشهرة.

 

وأضافت مها أحمد أنها التقت بكرارة في زفاف وطلبت منه أن يعملا سويا وفوجئت برده أن الدور ينادي صاحبه قائلة “أنا استغربت للرد كان ممكن يقولي ربنا يسهل أو حاجة، بناءً على اللي حصل جالي اكتئاب وعيطت كتير جدًا أنا تعبت وأخدت أدوية ومازلت باخد الأدوية لحد دلوقت شئ طبيعي لما ألاقي فيها حاجة بها رد اعتبار ليا هتكلم وأكتب على صفحتي وأنا كتبت بصراحة شديدة ولا بشمت في حد ولا عايزة ولو عايزة أشمت هشمت في نفسي أني أحسن من ناس كتير وقاعدة في البيت ربنا كارمني أن أعمالي بتتعرض على الشاشة ولسه في حكايات كتير مع زملاء كتير هحكيها”.

وكانت الفنانة مها أحمد قد شنت هجوما على نجمين من زملائها في الوسط الفني في منشور لها عبر Facebook‎‏ ووصفتهما بالمخدماتية.

على الجانب الآخر رد الفنان أمير كرارة على هذا الهجوم موضحا أنه لم يلتق بها إطلاقا.

كما شنت شقيقة السقا هجوما مضادا على الفنانة ووصفتها بالحقودة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق