اهم اخبار الرياضة

موسيماني: لسنا سعداء بالخسارة أمام بايرن.. نقلص الفجوة.. ولن أتحدث عن السياسة

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، وجود فوارق كبيرة بين أندية القارة الأوروبية مقارنة بنظيرتها في أفريقيا خاصة من الجانب المالي، وهو ما يتسبب في وجود فوارق كبيرة.

وأشار موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم، الأربعاء، إلى أن القارة الأفريقية تمتلك المواهب التي تنافس نظيرتها الأوروبية، بدليل وجود لاعبين أفارقة في أكبر أندية العالم.

وقال موسيماني: “لسنا سعداء بالتأكيد لأننا خسرنا أمام بايرن ولن أقول أننا نقبل ذلك، الحقيقة تقول أننا كان بإمكاننا أن نفعل شيئًا ما وسنحت لنا فرصًا مثلهم”.

وأضاف: “في النهاية كان الفوز للفريق الذي امتلك الكرة بشكل أكبر، لكن بشكل عام نحن هنا للفوز بأي مباراة، لدينا للفوز بالميدالية البرونزية، حتى وإن كانت النسبة صغيرة ولكننا سنلعب للفوز”.

وأوضح: “لا يمكن أن نفصل كرة القدم عن أمور أخرى تحدث في العالم، الكرة أصبحت صناعة كبيرة وهناك فارق بين أوروبا وأفريقيا، الأمور المالية تلعب دورًا كبيرًا في المستويات”.

وأكمل: “الميزانيات الخاصة بالأندية الأفريقية لا تقارن بأوروبا، من الصعب أن نقارن أنفسنا بألمانيا، لكن كرة القدم تمنحنا الفرصة للتقارب، ولذلك نجد لاعبين أفارقة يلعبون في أكبر أندية العالم لأننا نمتلك المواهب”.

واختتم: “نحن نبذل قصارى جهدنا، أعلم أن مواجهتنا مع بايرن أكدت أنهم أفضل منا، ولكننا نقلص الفجوة بمرور الوقت، أحاول أن أظل في عملي كمدرب لكرة القدم وألا أتحدث عن السياسة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق