اهم اخبار الرياضة

موسيماني: هناك فارق وحيد صنع التفوق للمصري.. والفوز “الكبير” كان وارداً

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي أن هناك فارق وحيد فقط صنع التفوق لفريق المصري في المباراة التي جمعت الفريقين معاً في الجولة 15 في الدوري الممتاز وانتهت لصالح الأهلي (2-1).

المصري كان الطرف الأكثر استحواذاً خلال المباراة، بينما اعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة، ونجح في النهاية في تحقيق الفوز بهدفين وأهدر عدة فرص.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة قال موسيماني :”المصري حصل على راحة 10 أيام منذ أخر مباراة، بينما حصلنا نحن على يومين ونصف فقط، هذا هو الفارق بيننا”.

وأضاف مدرب الأهلي :”المصري كان أسرع في الملعب، كان أقوى بدنياً، وفاز بكل الكرات الثنائية، وكانت حالة لاعبيه أفضل بسبب الراحة التي حصلوا عليها، لكن أحمد الله أننا فزنا”.

وواصل بيتسو :”كان من الممكن أن نسجل هدفين أخرين في المباراة، أهدرنا الكثير من الفرص، لكن علينا الاستمرار، ونشرك دائماً 5 تغييرات لمواجهة الضغط والإرهاق”.

وأردف موسيماني :”افتقدنا اللمسة الأخيرة، لم تكن القرارات جيدة بما يكفي في إنهاء الهجمات، كنا أمام تحدي خططي لأن المصري كان يُهاجم بثمانية لاعبين في منطقة الجزاء”.

وأنهى مدرب الأهلي :”سعد سمير كان ممتازاً، ومحمد الشناوي كان جيد وكذلك رامي ربيعة، وأحمد نبيل كوكا لم يكن سيئاً، ومحمد هاني كان غير جاهز لكن كان علينا إشراكه رغم خوفنا من تفاقم إصابته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق