البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

مويس: الحظ “منح” تشيلسي الثلاث نقاط

240155hp2

ألقى مدرب إيفرتون “ديفيد مويس” باللوم على الحظ الذي تسبب في خسارة فريقه أمام تشيلسي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت على ملعب الجوديسون بارك عصر اليوم، مستشهداً بالفرص التي أوقفتها العارضة والقائم قبل أن يُسجل المُخضرم “فرانك لامبارد” هدفي البلوز.

وقال مويس بعد المباراة “أعتقد أن الحظ تخلى عنا ولم نكن محظوظين بما فيه الكفاية، وشخصياً أرى النتيجة العادلة للمباراة هي 1-1 أو 2-2، بمعنى أننا لا نستحق الهزيمة، فنحن لعبنا كرة قدم جيدة جداً ونجحنا في خلق عديد من الفرص المُحققة، لكن غياب الحظ منح تشيلسي الثلاث نقاط في نهاية المباراة”.

وأضاف “حاولنا على مدار الـ90 دقيقة، ومن شاهد المباراة رأى كيف صعبنا المهمة على تشيلسي في البداية بهدف بينار، إنني حزين فقط على النتيجة، ولكني لست حزيناً على أداء فريقي الذي كان الطرف الأفضل، وتعرفون أننا مثل جميع الفرق نُعاني من الإصابات في هذا التوقيت الحرج من الموسم”.

وأتم “الهزيمة أمام تشيلسي ليست نهاية المطاف، فكما قلت..نحن حاولنا وبذلنا كل ما في وسعنا لضرب بطل أوروبا، لكن للأسف الشديد الحظ لم يُحالفنا، ونأمل أن تكون الأمور أفضل في المباراة القادمة أمام نيوكاسل”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق