اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

نانسي عجرم بجاكيت Biker في افتتاح ممشى أهل مصر

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفل افتتاح ممشى مصر في مساء الخميس 17 مارس الجاري.

اختارت نانسي عجرم ارتداء إطلالة كاجوال مثل إطلالات الـRock Stars، بجاكيت جلد بتصميم Biker من تصميم اللبناني إيلي صعب، المفضل لدى نانسي عجرم، على بنطلون من خامة السيكوين.

وجاءت إطلالة نانسي عجرم مناسبة لحفل مقام في الشارع.

 

صورة

صورة

صورة

ومن المقرر أن يستمر الاحتفال بافتتاح الممشى على مدار 3 أيام، حبث يضم ممشى أهل مصر عددا من المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية، كما يضم الكثير من المحلات التجارية التى تخدم المواطن المصري على ضفاف النيل.

صورة

صورة

صورة

صورة

صورة

يذكر أن نانسي عجرم طرحت مؤخرا كليب “ما تعتذر” في شكل فيلم قصير عن زوجة تعاني من إدمان زوجها للمخدرات، وتحدث بينهما مواجهة حين يعود إلى المنزل متأخرا ويفوت حفل عيد ميلاد ابنه السادس.

أظهرت نانسي عجرم موهبتها التمثيلية في لعب دور الزوجة التي تعاني من غضب زوجها عند مواجهته بإدمان المخدرات، فيما تحاول إقناع ابنهما أن ما يفعله الأب مجرد لعبة لإضحاكه.

تقرر الزوجة الهرب من معاناتها مع الزوج المدمن، وتستغل نومه لحزم حقائبها واصطحاب ابنها، لكن مشاعر حبها لزوجها تنتصر وتجبرها على عدم المغادرة.

الفيديو من بطولة نانسي عجرم، رودني الحداد وكارل نهرا، إخراج سمير سرياني، وسيناريو سمير سرياني ونادين شلهوب، وأغنية “ما تعتذر” من كلمات وألحان نبيل خوري وتوزيع باسم رزق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق