البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الاهلي و الحرس الوطني

فرط الأهلي في تقدمه على مضيفه الحرس الوطني بطل النيجر ليتعادل بنتيجة 1-1 في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا على ستاد الجنرال سيني كونتشي (نيامي).

ويحتاج الأهلي بموجب تلك النتيجة إلى تحقيق الفوز بأي نتيجة في مصر، أو التعادل السلبي من أجل التأهل.

حصل محمد شريف على ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعدما تعرض للعرقلة من جانب حارس مرمى الحرس الوطني.

واستطاع علي معلول أن يتقدم لصالح الأهلي في الدقيقة 19 من عمر المباراة بعدما تولى تسديد ركلة الجزاء ليسكنها في المرمى بالتصويب في منتصف المرمى.

وسنحت فرصة إضافة هدف ثاني لمحمد شريف في الدقيقة 26 بعد كرة طويلة من الخلف للأمام حصل عليها مهاجم الأهلي في ظهر خط الدفاع، وسددها على المرمى لكن الحارس كان في الموعد وأمسك بها.

واستطاع جبريلا ديوري لاعب الحرس الوطني في الدقيقة 65 أن يصل إلى مرمى علي لطفي من مجهود فردي بعدما سدد كرة ارتدت من العارضة.

وعاد الحرس الوطني لتهديد مرمى الأهلي في الدقيقة 69 من عمر المباراة، لكن علي لطفي كان في الموعد واستطاع أن يتصدى للكرة.

وتعادل جبريلا ديوري في الدقيقة 75 من عمر المباراة بعد أداء دفاعي سيئ من الأهلي، لتصل الكرة لمهاجم الحرس الوطني في مواجهة علي لطفي وينج في تسديدها بالشباك.

وطالب الأهلي بركلة جزاء لصالح أكرم توفيق في الدقيقة 79 لكن الحكم أمر باستمرار اللعب.

وتعرض محمد هاني في الدقيقة 90+4 لسقوط قوي في منطقة الجزاء بعدما ارتطم برأس مهاجم الحرس الوطني، واحتاج تدخل من الجهاز الطبي للأهلي.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بين حامل اللقب ومضيفه، لينتظر كل منهما حسم الفريق المتأهل إلى دور المجموعات والآخر سيتوجه إلى الكونفدرالية عقب لقاء العودة في مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق