البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتيجة مباراة الاهلي و المصري بالسلوم

تأهل النادي الأهلي إلى دور الـ16 ببطولة كأس مصر نسخة الموسم الحالي، بعد الفوز على فريق المصري بالسلوم، بهدف نظيف.

وسجل أحمد عبد القادر هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

وقاد سامي قمصان مدرب الأهلي، الفريق الأحمر خلال مواجهة المصري بالسلوم، بعد غياب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، والذي لم يظهر في ملعب المباراة.

وحسم الأهلي تواجده في دور الـ16 بكأس مصر نسخة الموسم الحالي، وسينتظر إجراء القرعة لمعرفة منافسه القادم بالمسابقة.

تفاصيل المباراة

جاءت الفرصة الأولى في المباراة من جانب فريق المصري بالسلوم، بعدما سدد لاعب الفريق تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ولكن مصطفى شوبير حارس الأهلي يتصدى للكرة ببراعة.

وسدد كريم فؤاد لاعب الأهلي تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء من ركلة حرة، ولكن حارس المصري بالسلوم يتصدى للكرة ويبعدها عن مرماه.

وواصل حارس المصري بالسلوم تألقه أمام هجوم الأهلي، بعدما سدد محمد محمود تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن الحارس تصدى لها وارتدت الكرة إلى أحمد عبد القادر الذي سدد الكرة بقوة ولكن الكرة ارتطمت بالدفاع.

وواصل الأهلي استحواذه على الكرة وسيطرته على مجريات المباراة، ولكن دون خطورة على مرمى فريق المصري بالسلوم.

وكاد الأهلي أن يسجل هدفاً مع بداية الشوط الثاني، بعدما مرر محمد شريف كرة بينية إلى حسام حسن داخل منطقة الجزاء، سددها بباطن القدم ولكن مرت بجانب القائم الأيمن بقليل.

واستطاع الأهلي أن يسجل الهدف الأول في المباراة عند الدقيقة 59 من زمن المباراة، بعدما حول تمريرة عرضية اخطأ مدافع فريق المصري بالسلوم إخراجها بالرأس، لتصل عند لاعب الأهلي الذي سدد الكرة بسهولة إلى داخل الشباك.

وكاد حسام حسن مهاجم الأهلي أن يسجل هدفاً، بعدما راوغ مدافع المصري بالسلوم، وسدد كرة بيسراه ولكن الكرة علت المرمى.

وتألق مصطفى شوبير حارس الأهلي، بعدما تصدى لكرة صاروخية سددها لاعب المصري بالسلوم من خارج منطقة الجزاء وأبعدها عن مرماه إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، مشاركة المدافع المغربي بدر بانون لاعب الأهلي، بعد فترة غياب امتدت لـ169 يوماً بسبب معاناته من مضاعفات فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق