البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتيجة مباراة ايطاليا و بلغاريا

في ظهوره الأول بعد تتويجه بلقب كأس الأمم الأوروبية، سقط منتخب إيطاليا في فخ التعادل الإيجابي 1 / 1 مع ضيفه منتخب بلغاريا اليوم الخميس في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقررة في قطر العام المقبل، التي شهدت فوزا كبيرا لمنتخب أيرلندا الشمالية 4 / 1 على مضيفه منتخب ليتوانيا.

رغم التعادل، بقي منتخب إيطاليا في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، من أربعة لقاءات، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب سويسرا، الذي خاض مباراتين فقط، فيما احتلت أيرلندا الشمالية المركز الثالث بأربع نقاط من ثلاثة لقاءات.

وتواجد المنتخب البلغاري في المركز الرابع بنقطتين من 4 مباريات، فيما ظل منتخب ليتوانيا في مؤخرة الترتيب بلا رصيد من النقاط، عقب خسارته في مباريات الثلاث التي خاضها في المجموعة.

وتقدم منتخب إيطاليا عن طريق فيديريكو كييزا في الدقيقة 16، غير أن أتاناس إيلييف أدرك التعادل لمنتخب بلغاريا في الدقيقة 39، ليحرم منتخب إيطاليا من العلامة الكاملة، بعدما أوقف سلسلة انتصاراته، التي استمرت في لقاءاته الثلاثة الأولى بالمجموعة.

وحقق منتخب أيرلندا الشمالية فوزه الأول في المجموعة، بفضل فوزه الكبير 4 / 1 على ليتوانيا.

وبادر دانييل بالار بالتسجيل لأيرلندا الشمالية في الدقيقة 20، ثم أضاف كونور واشنطن الهدف الثاني في الدقيقة 52 من ركلة جزاء.

وقلص رولانداس بارافيكاس الفارق، بتسجيله هدفا لليتوانيا في الدقيقة 55، لكن شايني لافيري وبادي ماكناير، أضافا الهدفين الثالث والرابع للضيوف في الدقيقتين 67 و82 من ركلة جزاء على الترتيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق