البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتيجة مباراة توتنهام و مانشيستر سيتي

فاز توتنهام على مانشستر سيتي بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد بختاج الجولة الأولى من الدوري الانجليزي “بريميرليج” على ستاد توتنهام هوتسبير في العاصمة الإنجليزية لندن.

وحصل مانشستر سيتي على أول 3 نقاط في البطولة، وفي الجانب الأخر، بات حامل اللقب بحاجة للانتظار حتى الجولة المقبلة ليحاول المنافسة على فتح رصيده من النقاط.

وتكون تشكيل توتنهامن من: هوجو لوريس، تانجانجا، سانشيز، اريك ديير، رجيوليون، سكيب، هويبيرج، ديلي آلي، بيرجوين، لوكاس، سون هيونج مين.

وتكون تشكيل مانشستر سيتي من: إديرسون، كانسيلو، دياز، ناثان أكي، بنجامين ميندي، فيرناندينيو، جوندوجان، جريليش، رياض محرز، فيران توريس، رحيم ستيرلينج.

أحداث المباراة

دخل مانشستر سيتي المباراة بهجوم قوي، وفي الدقيقة الثالثة من عمر المباراة حصل جاك جريليش على ركلة ثابتة على حدود منطقة الجزاء تولى، جوندوجان تسديدها أعلى من العارضة.

وسنحت فرصة خطيرة للغاية في الدقيقة الثامنة من خلال ركنية خرج هوجو لوريس بشكل خاطئ من أجل التعامل معها، لكنها وصلت إلى فيرناندينيو لكنه لعب رأسية أتت بجوار القائم.

وحصل توتنهام على أقرب الفرص للمرمى في الدقيقة 25 بعد كرة ثابتة، لكن استطاع جوندوجان أن يبعدها من أمام المرمى.

وأهدر رياض محرز فرصة من أجل التقدم لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 35 من عمر المباراة، بعدما سدد الكرة وأتت بعيدة عن المرمى.

وسجل سون هدف التقدم لصالح توتنهام في الدقيقة 55 من عمر المباراة بعد هجمة مرتدة سريعة بعدما سدد كرة بالقدم اليسرى أرضية تجاه القائم البعيد سكنت في مرمى اديرسون الذي لم يتمكن من التعامل معها.

وحاول مانشستر سيتي على مدار أحداث المباراة العودة إلى النتيجة، لكن لم يتمكن من الوصول إلى المرمى، ليخسر أول لقاء في مشوار الدفاع عن لقبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق