البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتيجة مباراة فولفسبورج و لايبزيج

واصل فولفسبورج انطلاقته المثالية ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي، عقب فوزه 1 / صفر على ضيفه لايبزج اليوم الأحد في المرحلة الثالثة للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز يونيون برلين 2 / 1 على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ.

وارتفع رصيد فولفسبورج، الذي يعد الفريق الوحيد في البطولة الفائز بمبارياته الثلاث الأولى، إلى 9 نقاط في الصدارة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن.

وشارك المصري عمر مرموش مع فولفسبورج في اللقاء كبديلًا بعدما تواجد على مقاعد البدلاء في بداية المواجهة، حيث دخل الملعب في الدقيقة 88 بدلًا من ريناتو ستيفن.

في المقابل، تجمد رصيد لايبزج، وصيف بطل المسابقة في الموسم الماضي، عند ثلاث نقاط في المركز العاشر، علما بأن هذه هي الخسارة الثانية التي يتلقاها الفريق في البطولة خلال الموسم الحالي.

وتقمص الفرنسي جيروم روسيلون دور البطولة في المباراة، عقب إحرازه هدف فولفسبورج الوحيد في الدقيقة 52، ليعجز بعدها الضيوف عن إدراك التعادل على الأقل خلال الدقائق المتبقية من اللقاء.

من جانبه، حقق يونيون برلين انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم، عقب فوزه الثمين 2 / 1 على ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد يونيون برلين، الذي تعادل في أول مرحلتين مع بايرليفركوزن وهوفنهايم، إلى خمس نقاط في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد مونشنجلادباخ، الذي نال خسارته الثانية على التوالي في المسابقة، عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

وبادر نيكو جييسلمين بالتسجيل لمصلحة يونيون برلين في الدقيقة 22، قبل أن يضيف زميله النيجيري تايوو اونيى الهدف الثاني في الدقيقة 41، ليواصل هوايته في هز الشباك للمباراة الثالثة على التوالي في البطولة.

في المقابل، أحرز جوناس هوفمان هدف مونشنجلادباخ الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق