البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتيجه مباراه الاسماعيلي و نادي مصر

حقق فريق الإسماعيلي فوزا عريضا على نظيره، نادي مصر، مساء اليوم الإثنين، بنتيجة أربعة أهداف دون رد، في لقاء ضمن منافسات الجولة الـ 25 بدوري we المصري.

وتقدم عمر الوحش لفريق الاسماعيلي في الدقيقة 23 متغلا ركلة جزاء احتسبها الحكم لصالح فريقه، ليسددها بنجاح في شباك حارس نادي مصر.

وضاعف عبد الرحمن مجدي النتيجة لفريق الإسماعيلي في الدقيقة 64، بعد احتساب حكم المباراة ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء، سددها بشكل رائع في الشباك.

وفي المباراة الثانية يحتل فريق الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 27 نقطة، بينما يتواجد فريق نادي مصر في المركز السابع عشر برصيد 18 نقطة.

ورفع الإسماعيلي رصيده من الأهداف في الدقيقة 84، بعد اطلق محمد الشامي صاروخا من خارج منطقة الجزاء غرد في شباك حارس مرمى نادي مصر معلنا عن الهدف الثالث للدراويش.

وسجل حازم مرسي الهدف الرابع لفريق الإسماعيلي، بنفس طريق الهدف الثالث، مستخدمًا سلاح التصويب من خارج منطقة الجزاء فشل حارس مرمى فريق نادي مصر في التصدي لها.

وبتلك النيتجة، وصل فريق الاسماعيلي إلى 30 نقطة بالتساوي مع مصر المقاصة والانتاج الحربي، بينما تجمد رصيد نادي مصر عند 18 نقطة بالمركز السابع عشر.

وقبل أيام أعلن نادي الإسماعيلي تعيين أحمد العجوز، مدرباً عاماً قائم بأعمال مدير الكرة ومحمد حمص كمدرب على أن يتم التعاقد مع مدير فني أجنبي ومدرب أحمال أجنبي أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق