البوابة الأخباريةاهم اخبار الرياضة

نتيجه مباراه مصر المقاصه و الاسماعيلي

حقق نادي مصر المقاصة انتصاراً كبيراً على نظيره الإسماعيلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري we المصري.

وافتتح مروان حمدي أهداف المباراة في الدقيقة العاشرة، قبل أن يتعادل شكري نجيب النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 25 من زمن اللقاء.

وأحبط مصر المقاصة عودة الإسماعيلي في النتيجة بعدما سجل عصام صبحي الهدف الثاني في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، قبل أن يعود مروان حمدي ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 58.

ورفع مصر المقاصة رصيده إلى النقطة السابعة في المركز السابع، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند النقطة السادسة في المركز التاسع.

ملخص المباراه

أحرز مروان حمدي لاعب المقاصة الهدف الأول في الدقيقة العاشرة من عمر اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من باولن فوافي داخل منقطة الجزاء، ليسددها بطريقة رائعة لتسكن الكرة شباك محمد صبحي حارس الإسماعيلي.

احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الدراويش في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعدما عاد إلى تقنية الفيديو التي أكدت وجود لمسة يد على مدافع المقاصة.

ونفذ شكري نجيب لاعب الإسماعيلي ركلة الجزاء بنجاح على يمين حارس المقاصة ليسجل هدف التعادل للدراويش.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء جديدة في المباراة ولكن لصالح مصر المقاصة هذه المرة، بعدما عاد لتقنية الفيديو التي أكدت وجود لمسة يد على مروان صحراوي مدافع الإسماعيلي.

ونفذ عصام صبحي ركلة الجزاء في الدقيقة 56 من عمر اللقاء، وسكنت الكرة شباك محمد صبحي حارس الإسماعيلي ليسجل هدف التقدم.

واستطاع مروان حمدي لاعب المقاصة من إحراز الهدف الثاني الشخصي له والثالث لفريقه في الدقيقة 58 بعدما استلم تمريرة من بيكلي، ليقوم بمراوغة مدافع الدراويش ويسدد كرة أرضية قوية سكنت شباك محمد صبحي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق