نرمين الفقى فى نيابة النزهة لاستلام مصوغاتها

نرمين الفقى فى نيابة النزهة لاستلام مصوغاتها

حضرت منذ قليل الفنانة نرمين الفقى إلى مقر نيابة النزهة، بمجمع محاكم فى مصر الجديدة، تمهيدا لاستلامها المسروقات من سرايا النيابة، والتى استولت عليها

أمطار غزيرة تُغرق شوارع الإسكندرية
عصفور: فتحى غانم أفضل من فسر شخصية الإرهابى
بيكام يحضر الزفاف الملكي في لندن قبل يومين من مباراة لجالاكسي

حضرت منذ قليل الفنانة نرمين الفقى إلى مقر نيابة النزهة، بمجمع محاكم فى مصر الجديدة، تمهيدا لاستلامها المسروقات من سرايا النيابة، والتى استولت عليها خادمتها وفرت هاربة، قبل ضبطها.

نرمين الفقى

كانت الخادمة “شيرين.ع.م” (27 سنة)، استغلت تواجدها بمفردها فى الشقة، وافتعلت حريقاً أمام باب غرفة النوم، حتى تتمكن من فتح باب الغرفة، ومن ثم كسرت الخزينة، حيث استولت على مصوغات ذهبية عبارة عن “3 خاتم ألماظ، وحلق ألماظ، وطقم ذهب، وعدد من الساعات والإكسسوارات الذهبية”، إضافة إلى سرقة 36 ألف جنيه و3 آلاف دولار و150 يورو.تبين من التحريات أن الخادمة تعرفت على محام من بلدتها مقيم بمنطقة الجيزة، يدعى “حاتم. ق. ع” (34 سنة) وهو ما دفعها للجوء إليه حتى يساعدها فى الاختباء، وبالفعل ذهبت إليه، وروت له ما فعلته من الاستيلاء على مصوغات الفنانة نرمين الفقى، فأخفاها لديه بمسكنه، واستعان بشقيقيه “كرم وناصر” فى مساعدتها لبيع المسروقات على فترات متقطعة حتى لا يشك فيهم أحد، إلا أنه تم ضبطهم، وإعادة المسروقات مرة أخرى.

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: