اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

نساء عادل إمام

يحتفل الزعيم عادل إمام اليوم بعيد ميلاده الـ81، وعلى مدار مسيرته الفنية قدم الفنان عادل إمام أعمالا ستظل خالدة في تاريخ السينما والتليفزيون والمسرح.

وخلال مشواره الفني كون عادل إمام ثنائيات مع فنانات شاركنه البطولة وأصبحت تلك الاعمال علامات مضيئة في تاريخ السينما ولم يؤثر تكرار ظهورهما على شعبية تلك الأفلام بل على العكس جاء في صالحها.

وفي السطور التالية نصد لك فنانات كون عادل إمام ثنائيات برفقتهن:

لبلبة

تعاونت لبلبة مع الفنان عادل إمام في عدد من الأفلام والمسلسلات تجاوزت 11 عملا بدأت من عام 1970 مع فيلم “برج العذراء” وقدما سويا أشهر الأفلام في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي مثل “البعض يذهب للمأذون مرتين” و”عصابة حمادة وتوت، و”خلي بالك من جيرانك”، كما شاركا في أعمال درامية مثل “صاحب السعادة”، “مأمون وشركاه”.

لبلة تتحدث عن عادل إمام

دائما ما تتحدث لبلبة عن سعادتها بالتعاون مع عادل إمام وأنها كونت معه ثنائي أحبه الجمهور، وفي لقائها مع برنامج أنا والعسل” مع نيشان قالت لبلبة إن الفنان عادل إمام أكثر فنان قام بتقبيلها في السينما وأثنت على الكيمياء المتواجدة بينهما امام الشاشة وعلاقة الصداقة التي تجمعهما خارجها.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل تحدثت لبلبة أن قبلات عادل إمام لم تكتب لعلاقتها بأحدهم النجاح بل ورفض الزواج منها لهذا السبب.

يسرا

ثنائي آخر من الثنائيات الناجحة لعادل إمام في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي انطلقت مع “شباب يرقص فوق النار” عام 1978، لتمتد إلى نحو 17 فيلما من أبرزها “المنسي” و”طيور الظلام” و”كراكون في الشارع” و”جزيرة الشيطان” وكان آخرها “بوبوس” عام 2009.

يسرا تتحدث عن عادل إمام

كثيرا ما تعبر يسرا عن اعتزازها بالتعاون مع عادل إمام وتصفه بالالتزام والجدعنة وفهمه للبشر مشيدة بمواقفه الإنسانية مع الجميع، وهذا ما يجعلها لا ترفض أي عمل يجمعها به لأنها تتعلم منه حب العمل والاستمتاع به.

إسعاد يونس

تعاون الفنان عادل إمام مع الفنانة إسعاد يونس في أكثر من 8 أفلام سينمائية انطلقت من فيلم “إحنا بتوع الأتوبيس” عام 1979 وعلى مدار السنوات كونا ثنائيا ناجحا جعل الجمهور ينتظر رؤيتهما سويا على الشاشة ومن أبرزها “المتسول” و”الأفوكاتو” و”شعبان تحت الصفر” و”زهايمر”.

إسعاد يونس تتحدث عن عادل إمام

أطلق على “إسعاد مصر” هكذا تتحدث إسعاد يونس عن عادل إمام وكثيرا ما تروي مواقفا كوميدية جمعتهما أثناء تصوير تلك الأفلام وتصفه بالفنان المبدع والملتزم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق