نسرين: اعتذاري عن “الإخوة” لا علاقة له بمساحة الدور

نفت الفنانة الشابة نسرين إمام ما تردد عن أن اعتذارها عن مسلسل “الإخوة” سببه أنها تريد زيادة مساحة دورها، مؤكدة أن مساحة الدور لا تعنيها؛ بل أهمية الدور نفسه.

وقالت نسرين في تصريحات لمجلة إيلاف اليوم (الأربعاء): “دوري في مسلسل “الإخوة” دور جيد ومختلف وأعجبني للغاية؛ إلا أن مساحته في العمل صغيرة للغاية، وسوف يتم حرق الدور دون تقديمه بالشكل الأمثل”.

وأضافت: “لا يوجد إصرار مني على زيادة مساحة الدور؛ ولكني قررت ألا أقوم بحرق الشخصية التي أبحث عنها من خلال دور صغير لا يبرز ملامحها، ولا يمنحني القدرة الحقيقية على إبراز قدراتي في تجسيدها”.

ونفت نسرين أن يكون مطالبة المخرج لها بالتدخين وشرب الخمور خلال الأحداث هو سبب اعتذارها عن العمل، مشيرة إلى أنه لم يحدث مع المخرج أي خلاف حول هذه النقطة.

وأكدت اختفاءها من الخريطة الرمضانية القادمة؛ إلا أنها أشارت إلى عودتها بعمل فني كبير، وبطولة أمام نجم كبير؛ لكنها رفضت الإفصاح عنها حتى تقوم بتوقيع العقد.

وكانت نسرين قد وافقت في وقت سابق على الظهور في مسلسل “الإخوة” المأخوذ عن رواية “الإخوة كارامازوف” للروائي الروسي ديستوفيسكي، والتي سبق أن تمّ تقديمها كفيلم سينمائي يحمل اسم “الإخوة الأعداء”، مسلسل “الإخوة” من بطولة: صلاح السعدني، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد رزق، ومن المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم.

يُذكر أن آخر ظهور لنسرين الإمام كان من خلال مسلسل “مسيو رمضان مبروك” مع: الفنان محمد هنيدي، وليلى طاهر، وكريمة مختار، ونهال عنبر. المسلسل من تأليف يوسف معاطي، وإخراج سامح عبد العزيز، وتمّ عرضه في شهر رمضان الماضي.

leave a reply

Reendex

Must see news