اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

نضال الشافعي يطلب من جمهوره الدعاء قبل خضوعه لعملية جراحية غدا

وجه الفنان نضال الشافعي رسالة إلى جمهوره طالبهم فيها بالدعاء له قبل خضوعه لعملية جراحية جديدة.

وكتب نضال الشافعي عبر صفحته على Facebook موجها الشكر لجمهوره على كل الدعوات والأمنيات الطيبة التي تمنوها له خلال الفترة الماضية، وطالبهم بالدعاء له كاشفا أنه سيخضع لعملية جراحية جديدة غدا.

وكتب: “من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة وفي انتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية غدا إن شاء الله، اللهم أشفني وأشف كل مريض شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجل غير آجل”.

وكان نضال الشافعي تعرض لوعكة صحية وأجرى جراحة عاجلة في القولون، بعد انفجار إحدى الزوائد الموجودة بالقولون بسبب الضغط النفسي والعصبي الذي تعرض له مؤخرًا.

وكانت زوجة نضال الشافعي صرحت لـFilFan.com أن ماحدث له كان بسبب الضغط النفسي الذي أدى لانفجار في أحد الزوائد الموجودة في القولون مما أحدث ثقب به ولذلك تم استئصال جزء من القولون.

كما أوضحت سبب الضغط النفسي والعصبي الذي تعرض له ونفت حدوث أي مشادة كلامية أثناء تصوير فيلم “ميني بار” لأن الشجار ليس من طبيعة الشافعي.

وأضافت أنه عانى من عدم المصداقية في تعاقدات فيلم “ميني بار” فلم يحصل على حقوقه المادية، كذلك اكتشف أن حجم الدور أكبر من المتفق عليه بالإضافة لكثرة عدد أيام وساعات التصوير، وتابعت قائلة ولأن نضال ليس من عاداته افتعال مشاكل أو شجار مما عرضه لضغط نفسي أدى إلي تعرضه لوعكة صحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق