“نقطة” للأهلوية.. و”نقطة” للزملكاوية

القمة 106 بين الأهلي والزمالك لا تستحق ما سبقها من بروباجندا وصراعات وتصريحات وتهديدات علي مدار ما يقرب من شهر كامل.. تعادل الفريقان سلبيا في وا

عمرو دياب يصرح عن أسم البومه الجديد والبيدج الرسمية للألبوم عبر موقعه الالكترونى
(ولاية الأسير) تثير أزمة قبل أيام من انتخابات حركة كفاية
ضبط مسئول مخزن بتهمة التلاعب فى الحصص التموينية بالإسكندرية
القمة 106 بين الأهلي والزمالك لا تستحق ما سبقها من بروباجندا وصراعات وتصريحات وتهديدات علي مدار ما يقرب من شهر كامل.. تعادل الفريقان سلبيا في واحدة من أقل مواجهات الكبار سخونة واثارة خاصة في السنوات الأخيرة.. ليرضي الطرفان بنقطة ويرتفع رصيد الزمالك إلي 31 نقطة في الصدارة ويرتفع رصيد الأهلي إلي 25 نقطة في المركز الرابع.
ورغم نقطة التعادل التي حصل عليها كل فريق إلا أن كلا من الفريقين خسر نقطتين.. الأهلي كان في حاجة إلي الفوز والنقاط الثلاث للعودة إلي دائرة المنافسة علي القمة من جديد ووضع الحل المناسب لمسلسل النتائج المتواضعة في الفترة الأخيرة.
أما الزمالك فكان يمني النفس باستمرار الصحوة ومسيرة الانتصارات والابتعاد بالقمة الكبري بعيدا وزيادة الفارق مع منافسه التقليدي.. ولكن لم تتحقق أحلام المتصدر أو حتي الساعي وراء الصدارة والقمة.. ونزلت القمة “علي مفيش”..!!
** حسام حسن المدير الفني للزمالك مستمر مع فريقه بنفس قوة الدفع والدعم الجماهيري.. أما زيزو فيرحل عن فريقه ليفسح المجال أمام القادم.
الجمهورية

COMMENTS

WORDPRESS: 0
DISQUS: 0
%d مدونون معجبون بهذه: