اهم اخبار الرياضة

نهضة بركان: نحترم الأهلي وتاريخه.. لكن كرة القدم لا تعترف بالتكهنات

أكد كتابي حسين، المتحدث باسم نادي نهضة بركان المغربي، أن فريقه يحترم الأهلي وتاريخه، مشيراً الى أن كرة القدم لا تعترف بالتكهنات.

ويستعد نهضة بركان لملاقاة الأهلي في قطر على لقب كأس السوبر الأفريقي.

وقال متحدث نهضة بركان في تصريحات عبر قناة “إم بي سي مصر” “لا يجب القول أن هناك فريق كبير وأخر صغير، نهضة بركان كبير في عيون المغاربة، هناك 90 دقيقة تحسم اللقب”.

وأضاف “كل الأندية حول العالم تمر بفترة انخفاض في المستوى، لكن نهضة بركان يظهر في المباريات الكبيرة، نحن أبطال الكونفيدرالية ونطمح للفوز بالسوبر الأفريقي، ولا يجب الربط بين مستوى الفريق بالدوري المغربي والسوبر”.

واستمر “كأس السوبر الأفريقي لها حسابات مختلفة ومن يستغل التفاصيل الصغيرة سوف يحسم اللقب، نحن ندافع عن اسم فريقنا بشراسة، ونحترم المنافس لأن هذه هي الروح الرياضية”.

وصرح “بدر بانون لعب لصفوف نهضة بركان يوماً ما، وهو موهبة رائعة واستفاد من نهضة بركان ثم انتقل للرجاء وبعد ذلك الأهلي”.

وواصل “كرة القدم لا تعترف بما يقال “الفوز على الورق”، هناك 90 دقيقة في الملعب، نتمنى أن ننتصر على الأهلي وهذا حق مشروع لنا مثل ما هو حق مشروع للأهلي، وسنبارك للفائز في النهاية”.

وأشار “نستطيع الفوز على الأهلي في السوبر الأفريقي، نحن نحترمه بكل تأكيد، لكن كرة القدم لا تعترف بـ”كبير وصغير”، تعترف بما يتم تقديمه داخل الملعب، في إسبانيا، فاز أتلتيكو مدريد بالليجا، ولا تعترف بالتكهنات”.

واختتم “نحن نحترم تاريخ الأهلي، لكن كرة القدم لا تعترف بالتكهنات، نحن مستعدون للأهلي، وسنبذل كل الإمكانيات لكي نلعب بشكل جيد ونفوز بالمباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق