Connect with us

اخبار السينما و الفن

نور محمود: أدين بالفضل لحنان مطاوع.. وهذه تفاصيل مشاركتي في رمضان 2021

Published

on

نور محمود و حنان مطاوع

نجاح كبير حققته حكاية “أمل حياتي” من مسلسل “إلا أنا” المعروض على شاشة dmc، والتي تقوم ببطولتها الفنانة حنان مطاوع مع كوكبة من النجوم والوجوه الجديدة، وحصد العمل ككل على إشادات واسعة من الجمهور والنقاد على حد سواء.

من أبرز أبطال العمل الذين تألقوا خلال الحلقات الماضية، الفنان نور محمود، الذي جسد ثنائي نجاح مع حنان مطاوع من خلال شخصيتي “سليم وأمل”، في أداء رومانسي درامي مميز.

عن كواليس الدور، وتوقعاته لردود الأفعال على المسلسل، واستعداداته لرمضان 2021، كان لنور محمود هذه التصريحات عبر راديو مصر علي الهوا.

– بدأنا تصور حكاية “أمل حياتي” في يوليو الماضي، وانتهينا قبل بدء عرض الحكاية تليفزيونيا بنحو 10 أيام، أي استغرق التصوير أكثر من شهر تقريبا.

– “أمل حياتي” أول عمل يعرض لي مع حنان مطاوع، لكن بدأنا العمل سويا من قبله في مسلسل “القاهرة كابول”، ولا نزال نواصل تصويره حتى الآن. وقبل هذا وذاك كان هناك مسلسل قد تعاقدنا عليه من بطولتها يحمل اسم “عايزة ورد يا إبراهيم” لكن توقف المسلسل ولم يتم تصويره ولا أدري أسباب ذلك.

– أدين لحنان بالفضل في كثير من الأمور، لأن “الست حنان” مثلما أحب أن أقول لها دوما، دعمتني كثيرا في اختياري لدور “سليم”، فقد تمسكت بترشيحي للدور، هذا بالإضافة لترشيح شركة الإنتاج أيضا.. “لكن حنان رشحتني بقوة، كانت من الداعمين جدا ليا إني أقوم بالدور ده، فبعد فضل ربنا سبحانه وتعالى الفضل ليها”.

– حنان مطاوع كإنسانة وممثلة “مش طبيعية”، وأرى أنني أقل من أحكم عليها فنيا، لأنها ممثلة في “ليفيل الوحش” إن جاز التعبير، ورائعة في التعامل مع الجميع وليس معي وحدي، بدءا من عامل البوفية وانتهاء بالمنتج.. “إنسانة في منتهى الجمال والأدب والاحترام والرقة، حتى لو شخص جاي يعمل مشهد ويمشي بتساعده وتشجعه”.

-توقعت نجاح حكاية “أمل حياتي” وأن تحظى بتفاعل كبير من الجمهور، لسببين، أولهما جودة القصة في حد ذاتها التي كتبها أمين جمال وشريف يسري، وفكرة الأستاذ يسري الفخراني بالطبع، فهي تمس العائلة المصرية بدرجة كبيرة، لذلك توقعت أن يتفاعل معها الجمهور سريعا. أما السبب الثاني فهور فريق العمل ككل والمجهود الكبير الذي بذلوه بقيادة المخرج المتميز أحمد حسن، فضلا عن وجود العديد من الوجوه الجديدة المميزة في المسلسل.. “المخرج اختارهم على الفرازة، وعملنا بروفات مع بعض كتير جدا”.

-فكرة الوجوه الجديدة لفتت الانتباه في حكاية “أمل حياتي”، لذلك تعتبر نقطة تميز لها عن الحكايتين السابقتين من “إلا أنا”، وهو ما يحسب لشركة الإنتاج أن غامرت ومنحتهم هذه الفرصة التي يستحقونها.

-بخلاف الوجوه الجديدة، كان هناك أيضا نجوم “تقال” بخلاف حنان، مجرد ظهورهم في أي مشهد كان علامة فارقة في الحكاية، مثل بيومي فؤاد وحنان سليمان وسلوى عثمان وصبري عبد المنعم، مع حفظ الألقاب طبعا.. “كل مشهد بيطلعوا فيه بيخلي الحلقة ليها تقل”.

-لا بد من الإشادة بالمخرج أحمد حسن، في أول تجربة إخراجية له في “أمل حياتي”، لأنه شخصية مجتهدة وفي منتهى المهنية والاحترام.. “كلمة خبرة تنطيق على اللي عمل أعمال كتيرة، لكن تنطبق على الراجل ده بجد لأنه عارف ازاي يتعامل مع كل ممثل.. وكل واحد بيديله حقه، ولو مجرد مشهد، وهيبقا من أهم المخرجين مصر”.

-فيما يتعلق بمسلسل “القاهرة كابول” لا أدري متى سننتهي من تصويره بالتحديد، لكن أتوقع أن ينتهي قريبا، لأن جزءا كبيرا منه قد تم تصويره بالفعل قبل أزمة كورونا، ثم عدنا بعد عيد الأضحى ولا نزال نواصل تصويره. وأتشرف للغاية لوجودي مع هذه الكوكبة من النجوم بقيادة المخرج حسام علي، وتأليف القدير عبد الرحيم كمال، وأتوقع أن يحقق المسلسل نجاحا كبيرا وينال إعجاب الجمهور.

– بخلاف “القاهرة كابول” أشارك في رمضان 2021 بمسلسل “هجمة مرتدة” مع الفنان أحمد عز وإخراج أحمد علاء، لكن حتى الآن لم أبدأ تصوير دوري، فالعمل ككل تم تصوير جزء بسيط منه قبل شهر رمضان، لكن جزء كبير منه سيتم تصويره خارج مصر، ودوري تحديدا أكثر من 95% من مشاهدي سيتم تصويرها في أوروبا.

-حققت خطوات مهمة وكبيرة في مسيرتي الفنية منذ 2017 وحتى الآن.. “وده توفيق من ربنا مش شطارة مني”.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

اخبار السينما و الفن

بيلبو وشغفه بالخاتم الاوحد

Published

on

ما بين الشعور بالقوة المُفرِطة، والضعف، والسيطرة، والإدمان، أتت هذه اللعنة في يد “بيلبو” عندما سَلَّم الخاتم الأوحد لـ”فرودو”، لتبدأ رحلة “فرودو” للقضاء على الشر الكَامِن وراء هذا الخاتم المُطيع لسيده “ساورون”، عندما رأى الخاتم اختلطت مشاعر من القسوة، والضعف، وشغف التملُّك، والانهيار لهذا الشر الكامن في هذا الخاتم.

حصل “بيلبو باجينز” على الخاتم الأوحد من “جولوم” خلال لعبة الألغاز في أعماق الجبال الضبابية، عندما ضَلّ طريقه في الكهوف وظهر أمامه “جولوم” الذي كان ينوي أذِيَّة “بيلبو”، حيث اتفق الاثنان على مسابقة ألغاز، ومع تقدم المسابقة اكتشف “جولوم” أن “بيلبو” سَرَق خاتمه الثمين، فطارده لكي يقـ ـتله، فارتدى “بيلبو” الخاتم واختفى من أمام “جولوم”، ولم يُدرِك “بيلبو” ميزة الاختفاء التي يمنحها الخاتم لحامله، فوضعه في جيبه بعد أن هرب من “جولوم”، واستخدمه في النهاية للهروب من “الجوبلن”.

واستمرّت رحلة “بيلبو” مع الخاتم 61 عامًا حتى قام بتسليمه لـ”فرودو”.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

ما هو اصل “ناجيني” الأفعى الملعونة مرافقة اللورد “ڤولديمورت” … هاري بوتر

Published

on

“ناجيني” الأفعى الملعونة مُرافِقة اللورد “ڤولديمورت” بكل مكانٍ، مَن هي وما قصتها ومِن أين أتت؟

كانت “ناجيني” بالأصل أُنثى بشرية مُصابة بلعنة (الماليديكتوس) وهي لعنة وراثية تأتي عن طريق الأم. موطنها الأصلي كان جُزر أندونيسيا وبحلول عام ١٩٢٧ كانت تعمل بسيرك “أركانوس” الذي كان يمتلكه “سكِندر” والذي أدَّعى أنه التقى بها بغابات أندونيسيا. وفي السيرك التقت “ناجيني” بـ “كريدنس باربيون” التي كانت تربطهما عَلاقة غرامية.

خلال هذا الوقت كانت “ناجيني” قادرةً على التحوُّل إلى ثُعبان أينما شاءت وبحسبِ رغبتها، مع أنّ لعنـ ـتها غالبًا ما تتسبَّب في تحوُّلها بشكلٍ لا يُمكن السيطرة عليه.

بحلول عام ١٩٩٤ كانت “ناجيني” مُحاصرةً في شكل ثُعبانٍ وتنتمي إلى اللورد “ڤولديمورت” الذي كانت تربطها به عَلاقة خاصة إلى حدٍ كبيرٍ؛ بسبب كونها الهوركروكس السابع بعد أن قـ ـتل “ڤولديمورت” “بيرثا جوركينز” بتعويذة المـ ـوت بعدما عَـ ـذَّبَهَا حتى يستطيع تحويل “ناجيني” إلى هوركروكس خاضع له.

بعد أن هُزِمَ “ڤولديمورت” بالحرب السحرية الأولى اُستخدم سم “ناجيني” في الجرعة التي ساعدته على استرجاع قوته وولادته من جديد عام ١٩٩٥.

خلال الحرب السحرية الثانية كان يجب تدميـ ـرها حتى يتمكَّن “هاري بوتر” من هزيمة “ڤولديمورت”، وفي نهاية المطاف، قُتِـ ـلَت “ناجيني” بالفعل على يد “نيڤيل لونجبوتوم” مُستخدِمًا سيف “جودريك جريفندور” في عام ١٩٩٨ خلال معركة مدرسة هوجوورتس وكانت هي آخر هوركروكس يتم تدميره بعد “هاري بوتر” نفسه الذي كان الهوركروكس الذي لم يتعمد اللورد “ڤولديمورت” صناعته أبدًا.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

كيف جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كرها في مسلسل “الموتى السائرون”

Published

on

“نيجان” هو واحد من أقوى الشخصيات الشريرة التي ظهرت في مسلسل “الموتى السائرون”، والذي تغيرت حياته وأصبح شخصية سادية شريرة بعد مـ ـوت “لوسيل” زوجته، يظهر في أول حلقة من الموسم السابع في مشهد مرعـ ـب وقاسي، في أحد المشاهد التي ستبقي في أذهان كل من شاهد مسلسل “المـ ـوتى السائرون”.

قـ ـتل “نيجان” ضحيته الأولى من مجموعة “ريك” بعد أن لعب لعبة بغيضة، وهي عندما قال من أختار يا ترى؟ أمسكت نمرًا من إصبع قدمه إذا استغاث سأتركه، ثم أشار بمضرب البيسبول على كل واحد، وقام بضـ ـرب “إبراهام فورد” بوحشية حتى المـ ـوت بمضرب البيسبول، وعندما اعتقد البعض أن المذبـ ـحة قد انتهت، صدمنا “نيجان” مجددًا بوحشـ ـيته وقام بقتـ ـل الضحية الثانية، حيث قتـ ـل “جلين ري” أمام “ماجي” زوجته الحامل بطريقة قاسية.

وهكذا، بقتل “نيجان” لاثنين من أقوى أبطال “الموـ ـتى السائرون” أصبحت تلك الطريقة رائعة ومأساوية لتقديم أفضل شرير في العرض، ولن ينسى أحد أبدًا الشعور بالفجوة في معدتهم عندما شاهدوا “أبراهام” يمـ ـوت، ولا رعبهم المطلق عندما شاهدوا “جلين” يواجه نفس المصير في حلقة واحدة، وبهذا جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كُرهًا في مسلسل “المـ ـوتى السائرون”، حيث قام بإعداد القصة للمواسم العديدة التالية من المسلسل.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة