اهم اخبار الرياضة

هاتريك صلاح يقود ليفربول لاحتلال مانشستر في بريميرليج (فيديو)

 

 

فاز ليفربول على مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي “بريميرليج” على استاد أولد ترافورد.

واستطاع اللاعب المصري محمد صلاح أن يسجل 3 أهدف (هاتريك) لصالح ليفربول في المباراة.

ورفع ليفربول رصيده إلى النقطة 21 في المركز الثاني بجدول الترتيب، وفي الجانب الآخر، ظل مانشستر يونايتد برصيد 14 نقطة في المركز السابع.

 

أحداث المباراة

استطاع محمد صلاح أن يقود ليفربول للتقدم سريعا في الدقيقة 5 من عمر المباراة، بعدما منح تمريرة رائعة لنابي كيتا واجه من خلالها المرمى وأسكن الكرة في شباك ديفيد دي خيا.

ضاعف ليفربول النتيجة في الدقيقة 13 من عمر المباراة عن طريق ديوجو جوتا، بعد تمرير من الجانب الأيمن صوبها تجاه القائم الأيسر اللاعب البرتغالي.

عاد محمد صلاح في الدقيقة 38 من عمر المباراة وهذه المرة سجل بنفسه بعدما حصل على تمريرة من نابي كايتا صاحب الهدف الأول، وأسكنها الفرعون المصري بجوار القائم الأيمن.

ولم يشأ صلاح أن يخرج الشوط الأول إلا وهو بطلا استثنائيا، واستطاع في الدقيقة 45+5 أن يسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

واصل محمد صلاح مضايقة أصحاب الأرض، وسجل الهدف الثالث (هاتريك) في الدقيقة 50 من عمر المباراة، لكن هذه المرة بالتسديد مباشرة تجاه الزاوية اليسري.

حاول رونالدو تقليص الفارق في الدقيقة 53 عن طريق كرة استلمها وانطلق بها نحو منطقة جزاء مانشستر يونايتد في ظهور نادر، ثم سددها متقنة تجاه القائم البعيد، لتسكن الشباك، لكن بعد مراجعة الكرة عن طريق حكم الفيديو المساعد تأكد وجوده في وضعية تسلل.

وتعرض بول بوجبا الذي شارك كبديل في الشوط الثاني للطرد مباشرة في الدقيقة 61 من عمر المباراة، بعدما تدخل بشكل عنيف ضد نابي كايتا، وأشهر له الحكم بطاقة صفراء أولًا، ثم بعد مراجعة اللعب عن طريق الفيديو حول البطاقة الصفراء لحمراء.

أظهرت الكاميرات جماهير مانشستر يونايتد وهي تغادر ملعب أولد ترافورد أثناء المباراة، في الدقيقة 65 من عمر اللقاء.

عقب الطرد الذي تعرض له بول بوجبا، تراجع ليفربول ولعب بهدوء، ولم يعمل من أجل تسجيل مزيد من الأهداف، وفي الجانب الآخر استسلم مانشستر يونايتد للهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفريق.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق