اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

هاني خليفة يشيد بأداء تامر محسن في “لعبة نيوتن”

أشاد المخرج هاني خليفة بما قدمه المؤلف والمخرج تامر محسن في مسلسل “لعبة نيوتن”.

أوضح هاني خليفة عبر حسابه على Facebook، أن ما يقدمه تامر محسن لصناعة الدراما مختلف عن السائد في الوطن العربي، حيث يعد النموذج الأقرب لوصف صانع المشروع المتعارف عليه في المسلسلات الأجنبية.

أضاف أن تامر محسن مخرج مؤلف، له أسلوب و وجهة نظر فيما يحكيه، ويجعل المشاهد غير قادر على توقع الأحداث المقبلة، لكنه يبقى على ثقة أنه سوف يشاهد مغامرة إنسانية فنية، مشيرا إلى مشهد منى زكي في جلسة تقييم الصحة النفسية، حين قالت: “إحنا غير، إحنا لما بنحب حد بنقول له بموت فيك”.

أشار هاني خليفة أن هذا المشهد دفعه للتفكير فيما قالته منى زكي ووجد نفسه يطرح أسئلة متتالية، وهو ما يراه أفضل دور للفن، أن يجعل المشاهد يفكر.

أكد خليفة أن مسلسل “لعبة نيوتن” يصيبه كمشاهد بالتوتر، ويستفزه كمخرج في طريقة السرد والمسارات الدرامية للشخصيات، لكن دائما ينجح تامر محسن في التلاعب بالمشاهدين عن طريق إيقاع الأحداث، مشيرا إلى أن الحلقة 15 شهدت مواقف غريبة مع الشخصيات، غاص بها “محسن” في عمق إحراج اللحظة وغرابة الموقف بين الثلاثي منى زكي ومحمد فراج ومحمد ممدوح.

أنهى هاني خليفة رأيه بالتأكيد على استحقاق تامر محسن للإشادة، مؤكدة على إعجابه واحترامه الشديدين له.

يذكر أن مسلسل “لعبة نيوتن” من تأليف وإخراج تامر محسن، بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، آدم الشرقاوي، أسامة الهادي، محمد التاجي، حنان يوسف، ماجدة منير، مايان السيد، فاطمة عبد السلام وآلاء سنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق