Connect with us

اخبار السينما و الفن

هشام إسماعيل يهاجم الإعلام بسبب فرجاني ساسي ونظرية المؤامرة

Published

on

هشام إسماعيل

تحدث الفنان هشام إسماعيل المعروف بحبه الشديد لنادي الزمالك عن أزمات القلعة البيضاء وشعوره أن هناك من يتربص بالنادي ويسعى لتدميره، ووجود أزمة بين الزمالك وكيان آخر لم يقم بتسميته.

أجرى هشام إسماعيل مداخلة هاتفية مع برنامج “في الجول” الذي يقدمه أحمد جمال عبر قناة الحدث اليوم، وتحدث عن أزماة تجديد تعاقد فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك.

فيما يلي نستعرض أبرز تصريحات هشام إسماعيل عن الزمالك.

– الهدف من إزاحة مرتضى منصور لم يكن بسبب شخص مرتضى وتصرفاته، بل هناك رغبة لدى البعض لإدخال النادي في أزمات تجعل فريق الكرة يتخبط لمدة موسمين على الأقل حتى يتسنى للنادي المنافس أن يعدل من أوضاعه، ويحقق بعض الإنجازات والبطولات.

– تم تهريب باتريس كارتيرون قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا، وظهر عليه الذعر في الفيديو الذي جمعه بمرتضى منصور قبل رحيله، وبدى كما لو تم تهديده في حال لم يرحل عن الزمالك فورا.

– “اللي هيقف في وشهم هيموت… طيارة بايرن ميونخ اتأجلت 9 ساعات”، وذلك لكي يصل اللاعبين في حالة إجهاد.

– الآن توجه عدد من لاعبي الترجي لشكوى النادي في الاتحاد التونسي لكرة القدم، هل يمكن اعتبار ذلك أمرًا عاديًا ومن باب الصدف؟.

– أنا من عشاق نظرية المؤامرة، لأنها حقيقية منذ عام 1911، بدليل نقل مقر نادي الزمالك 4 مرات على مدار تاريخه، وهو ما لم يحدث مع أي نادي.

– من حق فرجاني ساسي أن يحصل على أي قيمة عقد حتى لو 100 مليون جنيه، ما شأن الآخرين بذلك؟

– المعترضين على التجديد لفرجاني ساسي يستخدمون مصطلح “أوضة اللبس”، عمري ما سمعت عن مصطلح أوض لبس غير مع نادي الزمالك بس.

– هل تخلو “أوضة اللبس” من والتر بواليا الحاصل على 3 ملايين دولار أو جيرالدو الذي حصل على مليون دولار ترضية مقابل فسخ تعاقده أو 5 ملايين دولار مقابل التعاقد مع حسين الشحات، وأليو بادجي الذي تمت إعارته مقابل 250 ألف يورو فقط ، بينما تم التعاقد معه أساسا مقابل 2 مليون يورو، “هي أوضة اللبس مش شغالة عندهم وبيغيروا في الشارع مثلا ؟”

– أي لاعب مؤثر في الزمالك سيتم “تطفيشه” وما يحدث في الإعلام الرياضي “عيب”، نادي الزمالك مصري وليس من دولة معادية.

– الفريق الآخر يكسب البطولات كما يحلو له ولو واجه أي صعوبات “بيعرف ياخد البطولات بطرق تانية” ، لذلك ما الضرر أن يبقى الزمالك مستقرا، ويحصل المنافس على البطولات بطريقته؟ سيبني أعيش يابيه .

– جيمي باتشيكو رحل دون سبب عن الزمالك بعد نجاحه في توحيد صفوف الفريق، ومن ضمن نظرية المؤامرة إيجاد أسباب داخلية في الزمالك، عن طريق توجيهات مسئولين تابعين لـ “ذلك الكيان”، من أجل تعطيل مصالح النادي.

– لن ينجح أي مسئول في بناء طوبة خارج مقر نادي الزمالك، وقد يجدوا صعوبة في الحفاظ على المقر نفسه.

– أشجع الزمالك منذ 30 عاما ولم أشاهد أي نادي يتم حل مجلس إدارته سوى الزمالك وسحب الأراضي المخصصة له.

– لن يتم السماح للزمالك بزيادة شعبيته وافتتاح فروع آخرى، الهدف هو إنقاص شعبية الزمالك بخسارة البطولات على مدار السنوات، لكي تكبر أجيال جديدة لا تشجع الفريق، وتشجع النادي المنافس، الأكثر انتشارا وشعبية وفوزا بالبطولات.

– حين لا يجد المقيمين في مدينة الشروق أو 6 أكتوبر فرع قريب منهم سيضطروا للانضمام إلى النادي الآخر الذي تتوافر فروعه حولهم.

– ابنتي عمرها 5 سنوات، وتستغرب من عدم وجود صور لاعبي الزمالك في الإعلانات واقتصارها على لاعبي الأهلي، وأخبرتني أن ترى أن ذلك متعمد لكي لا يشجع الأطفال الزمالك.

– ابنتي أوصلت رسالتها ببساطة، وقالت لي: كل الاعلانات للاعبي الأهلي والهدف من ذلك ألا يشجع الأطفال الزمالك .. هل من المنطقي أن تكون الحياة للاهلي فقط والإعلانات للاهلي فقط ولاعبيه وكأنه لا يوجد أندية ونجوم آخرين ؟!

– فريق الزمالك يضم لاعبين يتحلون بالوسامة بمعايير السينما مثل أشرف بن شرقي وفرجاني ساسي، وآخرين يتحلوا بالنجومية مثل طارق حامد وشيكابالا، لكن يجب عليك شراء كيس بطاطس يحمل صورة مصطفى شوبير الذي لم يلعب مباراة واحدة مع الأهلي.

– هل من المنطقي أن تكون كل الإعلانات للاعبي الأهلي؟ ما يحدث محاولة لإثبات أن النادي الأهلي هو الممثل الوحيد لمصر في العالم كله وليس فقط في إفريقيا، في حين الزمالك لا وجود له، بدون فروع وبدون استقرار.

– تم منع جمهور الزمالك من استقبال فريق كرة السلة بعد عودته من بطولة إفريقيا، لكي لا يظهر حجم شعبية النادي.

– اللجنة التي تدير الزمالك تتحمل مسئولية التنسيق والحصول على الموافقات الأمنية لحماية جماهير النادي، وفي حال رفض الجهات الأمنية كان يمكن تنظيم احتفالية داخل مقر النادي، لكنهم لم يفعلوا ذلك وتركوا الجمهور يذهب دون موافقة الأمن الذي يحق له منع التجمهر.

– أنا من عشاق شيكابالا وأرفض انسياق اللاعبين خلف الجماهير، لأن التجاوب مع الإهانات بإهانات مماثلة يدين اللاعب، وهي ذريعة الهدف منها دائما الإيقاع باللاعب ومعاقبته.

– هناك عنصرية بغيضة ضد شيكابالا من الطرف الآخر، ويعاقب عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم والجهات الدولية، وتم إنذارهم من قبل بواسطة الاتحاد الإفريقي الذي أقترح تنظيم دورات لتعليم الجمهور طريقة التشجيع الصحيحة.

– يجب وقف العنصرية بالإجراءات القانونية في مصر ويجب إخطار الاتحاد الدولي لكرة القدم.

– أتفهم فكرة حصول سيد عبد الحفيظ على أرقام هواتف الحكام، لأن الأمور تسير بشكل ودي، والأشخاص يتعاملوا كأصدقاء ويشتركوا في لعب الدورات الرمضانية سويًا.

– لا توجد منافسة من الأساس في الكرة المصرية، ما يحدث مسرحية تنتهي دائما بفوز قطب واحد والدوري سيكون مكافأة للأهلي.

– أشعر بما يمر به فرجاني ساسي من ضغوط، فهو يحب مصر وجمهور الزمالك وفي الوقت نفسه لديه قرار يخص عمله ومصدر رزقه، وهو ما يجعله متمسكا بحقه المادي، ومحاولة الحصول على أكبر قدر ممكن من المكسب الذي يسمح له بالاستمرار في الدوري المصري بقميص الزمالك.

– أزمة ساسي شبيهة بما يمر به أي موظف يحب عمله لكنه يشعر بعدم التقدير المادي أو عدم ضمان حقوقه، لذلك حين يجد فرصة أفضل في مكان آخر يفضل الانتقال إليه رغم حبه للمكان.

– فرجاني ساسي لم يتخلى عن الزمالك وجمهوره، ويحب علاقته بهم، وسيبذل أقصى ما لديه للاستمرار، لكنه لو وجد أسلوب تفاوض غير مرن من إدارة الزمالك، سيرحل على الفور.

يذكر أن هشام إسماعيل شارك مؤخرا في بطولة مسلسل “ضد الكسر” مع نيللي كريم، محمد فراج ولقاء الخميسي، ومسلسل “أحسن أب” مع علي ربيع وسامي مغاوري وهاجر أحمد، ويستأنف تصوير دوره في مسلسل “إجازة مفتوحة” وهو مسلسل اجتماعي من 45 حلقة، يشارك في بطولته شريف منير، لقاء الخميسي، نورهان، مراد مكرم وملك قورة، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد حماقي، ومن المنتظر عرضه خلال عام 2021.

Continue Reading
Click to comment

اترك رد

اخبار السينما و الفن

بيلبو وشغفه بالخاتم الاوحد

Published

on

ما بين الشعور بالقوة المُفرِطة، والضعف، والسيطرة، والإدمان، أتت هذه اللعنة في يد “بيلبو” عندما سَلَّم الخاتم الأوحد لـ”فرودو”، لتبدأ رحلة “فرودو” للقضاء على الشر الكَامِن وراء هذا الخاتم المُطيع لسيده “ساورون”، عندما رأى الخاتم اختلطت مشاعر من القسوة، والضعف، وشغف التملُّك، والانهيار لهذا الشر الكامن في هذا الخاتم.

حصل “بيلبو باجينز” على الخاتم الأوحد من “جولوم” خلال لعبة الألغاز في أعماق الجبال الضبابية، عندما ضَلّ طريقه في الكهوف وظهر أمامه “جولوم” الذي كان ينوي أذِيَّة “بيلبو”، حيث اتفق الاثنان على مسابقة ألغاز، ومع تقدم المسابقة اكتشف “جولوم” أن “بيلبو” سَرَق خاتمه الثمين، فطارده لكي يقـ ـتله، فارتدى “بيلبو” الخاتم واختفى من أمام “جولوم”، ولم يُدرِك “بيلبو” ميزة الاختفاء التي يمنحها الخاتم لحامله، فوضعه في جيبه بعد أن هرب من “جولوم”، واستخدمه في النهاية للهروب من “الجوبلن”.

واستمرّت رحلة “بيلبو” مع الخاتم 61 عامًا حتى قام بتسليمه لـ”فرودو”.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

ما هو اصل “ناجيني” الأفعى الملعونة مرافقة اللورد “ڤولديمورت” … هاري بوتر

Published

on

“ناجيني” الأفعى الملعونة مُرافِقة اللورد “ڤولديمورت” بكل مكانٍ، مَن هي وما قصتها ومِن أين أتت؟

كانت “ناجيني” بالأصل أُنثى بشرية مُصابة بلعنة (الماليديكتوس) وهي لعنة وراثية تأتي عن طريق الأم. موطنها الأصلي كان جُزر أندونيسيا وبحلول عام ١٩٢٧ كانت تعمل بسيرك “أركانوس” الذي كان يمتلكه “سكِندر” والذي أدَّعى أنه التقى بها بغابات أندونيسيا. وفي السيرك التقت “ناجيني” بـ “كريدنس باربيون” التي كانت تربطهما عَلاقة غرامية.

خلال هذا الوقت كانت “ناجيني” قادرةً على التحوُّل إلى ثُعبان أينما شاءت وبحسبِ رغبتها، مع أنّ لعنـ ـتها غالبًا ما تتسبَّب في تحوُّلها بشكلٍ لا يُمكن السيطرة عليه.

بحلول عام ١٩٩٤ كانت “ناجيني” مُحاصرةً في شكل ثُعبانٍ وتنتمي إلى اللورد “ڤولديمورت” الذي كانت تربطها به عَلاقة خاصة إلى حدٍ كبيرٍ؛ بسبب كونها الهوركروكس السابع بعد أن قـ ـتل “ڤولديمورت” “بيرثا جوركينز” بتعويذة المـ ـوت بعدما عَـ ـذَّبَهَا حتى يستطيع تحويل “ناجيني” إلى هوركروكس خاضع له.

بعد أن هُزِمَ “ڤولديمورت” بالحرب السحرية الأولى اُستخدم سم “ناجيني” في الجرعة التي ساعدته على استرجاع قوته وولادته من جديد عام ١٩٩٥.

خلال الحرب السحرية الثانية كان يجب تدميـ ـرها حتى يتمكَّن “هاري بوتر” من هزيمة “ڤولديمورت”، وفي نهاية المطاف، قُتِـ ـلَت “ناجيني” بالفعل على يد “نيڤيل لونجبوتوم” مُستخدِمًا سيف “جودريك جريفندور” في عام ١٩٩٨ خلال معركة مدرسة هوجوورتس وكانت هي آخر هوركروكس يتم تدميره بعد “هاري بوتر” نفسه الذي كان الهوركروكس الذي لم يتعمد اللورد “ڤولديمورت” صناعته أبدًا.

Continue Reading

اخبار السينما و الفن

كيف جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كرها في مسلسل “الموتى السائرون”

Published

on

“نيجان” هو واحد من أقوى الشخصيات الشريرة التي ظهرت في مسلسل “الموتى السائرون”، والذي تغيرت حياته وأصبح شخصية سادية شريرة بعد مـ ـوت “لوسيل” زوجته، يظهر في أول حلقة من الموسم السابع في مشهد مرعـ ـب وقاسي، في أحد المشاهد التي ستبقي في أذهان كل من شاهد مسلسل “المـ ـوتى السائرون”.

قـ ـتل “نيجان” ضحيته الأولى من مجموعة “ريك” بعد أن لعب لعبة بغيضة، وهي عندما قال من أختار يا ترى؟ أمسكت نمرًا من إصبع قدمه إذا استغاث سأتركه، ثم أشار بمضرب البيسبول على كل واحد، وقام بضـ ـرب “إبراهام فورد” بوحشية حتى المـ ـوت بمضرب البيسبول، وعندما اعتقد البعض أن المذبـ ـحة قد انتهت، صدمنا “نيجان” مجددًا بوحشـ ـيته وقام بقتـ ـل الضحية الثانية، حيث قتـ ـل “جلين ري” أمام “ماجي” زوجته الحامل بطريقة قاسية.

وهكذا، بقتل “نيجان” لاثنين من أقوى أبطال “الموـ ـتى السائرون” أصبحت تلك الطريقة رائعة ومأساوية لتقديم أفضل شرير في العرض، ولن ينسى أحد أبدًا الشعور بالفجوة في معدتهم عندما شاهدوا “أبراهام” يمـ ـوت، ولا رعبهم المطلق عندما شاهدوا “جلين” يواجه نفس المصير في حلقة واحدة، وبهذا جعل “نيجان” نفسه الشخصية الأكثر كُرهًا في مسلسل “المـ ـوتى السائرون”، حيث قام بإعداد القصة للمواسم العديدة التالية من المسلسل.

Continue Reading

تابعنا

Advertisement

تابعونا

mia casa

متميزة