اخبار السينما و الفنالبوابة الأخبارية

هل يتعرض حساب هيفاء وهبي على Instagram للاختراق ؟

كشفت الفنانة هيفاء وهبي أن صور حفلها الأخير في مدينة العلمين الجديدة تم حذفها عبر حسابها بتطبيق Instagram دون تدخل منها!

نشرت هيفاء وهبي عبر خاصية Stories بحسابها بـInstagram: “صور الحفل اتمسحت من عندي!!! مش أنا اللي مسحت البوست، طاروا بقدرة قادر”.

يذكر أن هيفاء أحيت حفلا مؤخرا في مصر في 26 أغسطس في مدينة العلمين، وصعدت هيفاء وهبي لمسرح الحفل على أغنية “واحشني” وغنت “ما تيجي نرقص” و”شاغلة كل الناس”.. وغيرها من أغانيها المميزة التي تالقت بها طوال مشوارها الفني.

وحرصت هيفاء خلال الحفل على توجيه كلمة شكر لمصر والجمهور المصري وبالإضافة إلى إرسال كلمة محبة لبلدها “لبنان” من قلب العلمين الجديدة.

كما خصت بالشكر جميع الفنانين الحضور علي التوالي واختتمت بكلمة لـ”حمو بيكا” قائلة: “محدش يزعل حمو بيكا حبيبي انا بشوف معظم فيديوهات انتم اللي بتستفزوه” وقبيل مصافحتها له سألته قائله: “انت اتطعمت” ليرد بيكا عليها قائلا: “أيوه يا نجمة”.

كما قامت هيفاء بتقديم الفنان أكرم حسني للجمهور والذي من جانبه تغزل بها ثم شاركها اغنيتهما “لو كنت” للمرة الأولى في حفل جماهيري وخطف أدائهما الاستعراضي للأغنية على خشبة المسرح أنظار وتفاعل الجمهور.

وشارك في إحياء الحفل الراقصتان بدرا واوكسانا وال dj عمرو سو وقدم عمر كمال وحسن ابو الروس بعض اغنيهما مجاملة للحضور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق